"الخطوط القطرية" تستأنف رحلاتها للأراضي السعودية بأربع رحلات للقصيم 

الرياض - يسرى أسامة 


أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستستأنف خدماتها إلى وجهتها الخامسة للقصيم بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً  وذلك اعتباراً من 22 من أغسطس الحالي ، وستزداد إلى 4 رحلات أسبوعياً اعتباراً من الثاني من سبتمبر القادم.
وسوف تسيّر الناقلة القطرية ،الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، اعتباراً من 18 من أغسطس 4 رحلات أسبوعية إضافية إلى الرياض لتصل إلى 20 رحلة أسبوعياً، لتلبية الطلب المتزايد على السفر بغرض السياحة والأعمال. 
وتشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً 93 رحلة أسبوعياً إلى 4 مدن رئيسية في الأراضي السعودية. وستؤدي إضافة القصيم والرحلات الأربع الإضافية إلى الرياض إلى زيادة عدد الرحلات الأسبوعياً إلى المملكة لـ 101 رحلة مباشرة.   
ويعدّ استئناف الرحلات إلى القصيم وتعزيز السعة جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها الخطوط الجوية القطرية لتوسيع خدماتها في المملكة وتوفير المزيد من خيارات سفر سلسة ومتعددة.
سيستمتّع المسافرون من وإلى القصيم بإمكانية السفر إلى أكثر من 150 وجهة عبر شبكة وجهات الناقلة في آسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكتين، وذلك عبر مطار حمد الدولي. كما سيتمكن المسافرين أيضا من الاستمتاع بـميزات جمع نقاط"أفيوس"، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع  للناقلة القطرية، مما يوفر لهم فرصاً أكبر للاستفادة من الابتكارات الميزة المتعلقة بإنفاق واسترداد مكافآتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيحتفظ أعضاء برنامج الولاء التابع للخطوط الجوية القطرية برصيد مكافآتهم المُكتسبة، وسيواصلون الاستمتاع بفرص الاسترداد المتاحة لهم حالياً.

انتقل إلى أعلى