مكتب تعليم غرب مكة يحتفي بالذكرى السابعة للبيعة

 

مكة المكرمة- أحمد العثمان 

احتفى مكتب تعليم غرب مكة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم ومبايعة الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد.  

وشاركت المدارس الحكومية والأهلية التابعة للمكتب بهذه المناسبة بما يعزز قيم الانتماء والولاء للدين ثم الملك والوطن لدى أبنائنا الطلاب والطالبات وجميع منسوبي ومنسوبات التعليم، بمشاركة الأسرة والمجتمع، وتعزيز ضبط مسيرة الأمة وحفظ أمنها وتأمين استقرارها وتقوية مفهوم السلم الأهلي والارتباط بين الراعي الذي اختارته الأمة برضاها، وبايعته البيعة الشرعية التي هي عقد ملزم لجميع أطرافه، ومن أولوياته السمع والطاعة في المنشط والمكره. 

حيث احتفت ابتدائية هند بنت عمرو اليوم الثلاثاء الموافق 4/4/1443هــ عن بعد بعدد من الفعاليات التي تمت عبر مواقع التواصل الاجتماعي نفذتها رائدة النشاط بمساندة معلمات وطالبات المدرسة. 

ومن التعليم الأهلي شاركت ثانوية الفضل الأهلية (عن بعد) عبر تطبيق الزووم نفذته وكيلات المدرسة والمعلمات والطالبات بمساندة قائدة المدرسة ميرفت العامودي، تضمن الاحتفاء دعوة جميع الطالبات للمشاركة في ذكرى تولي خادم الحرمين للملك سلمان حفظه الله مقاليد الحكم، و تفعيل المعلمات لها في الحصص الدراسية كما شاركت الطالبات بالرسم التعبيري عن البيعة. 

و جاءت مشاركة متوسطة وثانوية العلم النافع بتقديم مجموعة من المشاركات الطلابية والأقوال الوطنية عبر وسائل التواصل، و-,مشاركة الطالبات ومنسوبات المدرسة في التعبير عن مشاعر الولاء والانتماء لقائد مسيرتنا في الحائط الإلكتروني.  

كما تمثلت في حث الطالبات على المشاركة بمقاطع فيديو والرسم وعمل العروض وتصميم صور، وإشراك أولياء الأمور في جميع مجالات النشاط. 

 

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى