تعليم ألمع" ينظّم ندوة "سنوات العطاء" بمناسبة ذكرى البيعة السابعة

 

عسير - حسن الصعيبي

نظّمت إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع ممثلةً في إدارة النشاط الطلابي صباح اليوم الثلاثاء ندوة على مسرح الإدارة تحت عنوان "سنوات العطاء" ضمن فعاليات الإدارة للاحتفال بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله. 

وأفتتحت الندوة بكلمة لمدير التعليم الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي هنأ خلالها القيادة الحكيمة والشعب السعودي بهذه المناسبة والذكرى الميمونة التي حقّقت فيها المملكة العديد من المنجزات والمكتسبات على كافة الأصعدة وجميع المستويات مؤكدًا ريادة هذا الوطن المبارك على مستوى العالم في شتى المجالات ليكون المواطن السعودي في زهو وفخر بما وصل إليه الوطن من رفعةً وسمو. 

كما رحب بفرسان هذه الندوة شاكرًا لهم تلبية الدعوة والمشاركة في هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا، داعيًا للجميع بالتوفيق والسداد وأن تحقق هذه الفعالية الأهداف المرجوة.

عقب ذلك إنطلقت الندوة التي أدارها الأستاذ حسين الزيداني وتضمنت 3 مشاركات قدم الأولى الأستاذ عايض المازني مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى رجال ألمع، تحدث عن نجاحات وزارة الصحة في عهد الملك سلمان التي سخرت كافة إمكانياته وكودارها الطبية والفنية والإدارية للارتقاء بالعمل الصحي. 

ثم تحدث الأستاذ علي آل مضواح مساعد مدير التعليم في مداخلته الثانية عن جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في تطوير المنظومة التعليمية والتي بدورها تسهم في البناء والتنمية محققةً الرؤى والتطلعات، وكانت المشاركة الثالثة والأخيرة للأستاذ عبدالله غازي المعلم المهتم بالأنشطة الرياضية والتطوعية وتحدث خلالها عن منجزات الوطن الرياضية خلال مسيرة الملك سلمان العطرة التي قفزت من خلالها الرياضية السعودية محليًا ودوليًا، وفي الختام كرم مدير التعليم فرسان الندوة الصباحية.

انتقل إلى أعلى