اكثر من 100جرعة لـ ”الأنفلونزا الموسمية“ ب التأهيل الشامل بمنطقة الباحة 

دشن قسم الخدمات الطبية بمركز التأهيل الشامل بمنطقة الباحة ، هذا الاسبوع ، حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لعام 1443ه.

وتستهدف الحملة، التي تنفذ على مدى اسبوع في مرحلتها الأولى، المستفيدين بالمركز من الأشخاص ذوي الإعاقة يليها تطعيم جميع الكادر الوظيفي من الموظفين في القطاعين العام والخاص بمجموع جرعات يتجاوز 100جرعة للمرحله الاولى.
وتأتي هذه الحمله امتدادآ لمذكرة التعاون التي تم ابرمت  بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ممثلا بمركز الرعاية الصحية الاولية برغدان ، والتي تهدف الى تقديم الخدمات الصحية المتكاملة لمقيمي ومقيمات المركز .
 
من جهته أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سعادة الاستاذ شايق بن محمد ال شايق  خلال تدشين الحملة، أن لقاح الإنفلونزا الموسمية هو أفضل وسيلة للحماية من الفيروس والمساعدة على تخفيف أعراضه في حال الإصابة.وشكر سعادته مدير عام الشؤون الصحية ومدير مركز الرعاية الصحية الاوليه برغدان على تعاونهم وحرصهم على تقديم الخدمات لمنسوبي التأهيل الشامل .

كما طالب الموظفين بالتعاون مع قسم الخدمات الطبية لإنجاح هذه الحملة وأخذ اللقاح، متمنياً السلامة لجميع المستفيدين والعاملين بالمركز وقدم شكره لفريق العمل والقائمين على تنفيذ هذه الحملة .

انتقل إلى أعلى