أمير المنطقة الشرقية يكرم قناة الرؤية في حفل غرفة الشرقية 70

الظهران – سميرة القطان

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية احتفال غرفة الشرقية مساء يوم الأحد 5 ديسمبر2021م الماضي، وبمشاركة صناع قرار وقادة أعمال في المملكة والخليج العربي، بمناسبة مرور 70 عامًا على تأسيسها.
 
حيث بدأ الحفل بجولة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، في معرض الصور التاريخي الرقمي المصاحب للحفل، كما تضمن الحفل عرضًا لفيلم تسجيلي استعرض مسيرة السبعين عامًا في عمر غرفة الشرقية. 
 
وقال سمو أمير المنطقة الشرقية، إن غرفة الشرقية باتت حاضرةً في الذاكرة ومؤرخةً لمسيرةٍ تنموية حافلة بالعطاءات والإنجازات، مرَّت بها المملكة وفي القلب منه المنطقة الشرقية، ".

كما أضاف سموه “إن تأسيس الغرفة منذ سبعين عامًا استنادًا على قيم المسؤولية والشراكة وتعزيز العمل الاقتصادي البناء القادر على مواكبة حركة التطور المستمر التي تعيشها البلاد، يدل على مدى اهتمام الدولة المبكر بقطاع الأعمال ودعم الاستثمار والمستثمرين وإيمانها الكامل بما يمكن أن يؤديه هذا القطاع من أدوار في مسيرة النمو والتنمية، لافتًا إلى ضرورة استدرك الأهداف السامية والمقوُّمات التي قام عليها هذا الكيان ودوره الرائد في مسيرة النمو".

مؤكداً سموه إلى دعم القيادة الحكيمة "حفظها الله" لكل سبل تعزيز حركة النمو والتنمية، وما شهدته من تقدَّم مُحرَز في تنفيذ مضامينها خلال الأعوام الماضية، مؤكدًا على أهمية مضاعفة الجهود لاستكمال الخطوات في سبيل تحقيق هذه الرؤية.

وفي ختام الحفل قدم رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية الأستاذ عبد الحكيم العمار تكريماً لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، كما كرم سموه معالي نائب وزير التجارة الدكتورة إيمان بنت هباس المطيري، كما قام سموه بتكريم الجهات الراعية للحفل، وكانت قناة الرؤية الفضائية  ضمن الجهات التي تم تكريمها نظير مجهوداتها التي قدمتها في فترة وجيزة بالمنطقة الشرقية حيث انها كانت حاضرة بأغلب فعاليات المنطقة ، من جانبه استلم الأستاذ طلال بن علي الضاحي – المدير العام القناة – باستلام درع التكريم من صاحب السمو أمير المنطقة الشرقية ، حيث أشاد صاحب السمو على إنجازات ومجهودات القناة التي كانت ظاهرة للعيان بالرغم على مرور عدة أشهر من بدأ تأسيسها .

وكان يرافق الأستاذ طلال علي الضاحي مدراء الأقسام في قناة الرؤية الفضائية. 

وفي الختام أشاد الضاحي بالجهود التي تبذلها غرفة الشرقية في خدمة قطاع الأعمال والصناعة والتجارة في المنطقة الشرقية. 

كما قدم مدير عام قناة الرؤية الفضائية طلال الضاحي شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على تكريمه ودعمه المستمر للمنصات الإعلامية بالمنطقة الشرقية.

انتقل إلى أعلى