مركز النشاط الاجتماعي بالريش يقوم بزيارة سطوع الأمل بمحايل

 

عسير - أمل الغانمي 

قام الفريق التطوعي لمركز النشاط الاجتماعي بالريش بزيارة لمركز سطوع الأمل اليوم الإثنين، وكان في استقبال الفريق التطوعي المدير المكلف الأستاذة ذهبه طواشي.

وقد أقيم حفل مبسط بهذه المناسبة وبدأ بكلمة المديرة المكلفة ذهبة طواشي حيث رحبت بالفريق وباهتمامهم الدائم بالزيارات للمركز مثمنة لهم هذه البادرة، تلا ذلك كلمة الاخصائية النفسيه  منيره عمر وتحدثت فيها عن كيفية تعديل سلوك الطفل وعن الخدمات التي يقدمها مركز سطوع الأمل، ثم كلمة مماثلة لاخصائية التخاطب الأستاذة رهام العيسوي أوضحت من خلالها أنه كل يوم ثلاثاء يقومون بتقديم برنامج عبر الزوم مع الأمهات تحت عنوان " كيف تكون الأم أخصائية إبنها".

من جانب آخر تحدثت أخصائية العلاج الطبيعي الأستاذة صفاء عطيف في كلمة وضحت من خلالها الفروق بين العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي وبين العلاج الحركي والإدراكي، ومن جانب الفريق التطوعي لمركز الريش تحدثت رئيسة اللجنة الإعلامية آمنة الغانمي عن مركز الريش وعن مايقدمه من دورات تثقيفية ودعم للمشاريع إعلامياً وتدريبياً.

كما قدم مستشفى محايل بطاقات أولوية لأطفال مركز سطوع الأمل وذلك لتجديد تقاريرهم وجعل الأولوية لهم دون إنتظار في المستشفيات، ثم تم الاتفاق بين مركز سطوع ومركز النشاط الاجتماعي بالريش على عقد عدد من الشراكات المجتمعية التي تخدم التعاون المشترك بينهما، وانتهت هذه الزيارة بتبادل الهدايا التذكارية.

انتقل إلى أعلى