‏بمهرجان ولي العهد للهجن...الأشواط النهائية تشعل الصفقات المليونية

الطائف _ موضي الحارثي 

أشعلت الاستعدادات للأشواط النهائية بمهرجان ولي العهد للهجن 2022 من الصفقات المليونية بأسواق المطايا، وسجلت الأسعار ارتفاعاً ملحوظاً عن النسخ الماضية.

ويعود انتعاش المبيعات لعدة أسباب، من أهمها التنافس للفوز بجائزة سيف ولي العهد للنقاط وكذلك أشواط الرموز بهدف التشرّف على سموّه واستلام النوماس من يده الكريمة، كما تحفّز السوق كثيراً بعد سماح الاتحاد السعودي للهجن لانتقال المطية بنقاطها للمالك الجديد، وما شهدته هذه النسخ من زيادة في مجموع الجوائز بأكثر من 56 مليون إضافة لمشاركات أقوى الشعارات المحلية والدولية.

هذا وتنطلق الأشواط الختامية بعد 8 أيام وسط تكتيكات فنيّة قوية استغلّها الملاك خلال فترة التوقف بعد الأشواط التمهيدية، في التدريبات المكثفة للمطايا وتقديم برامج غذائية صارمة، ونقلها إلى مواقع خارج الطائف ومن ثم إعادتها بهدف تغيير الأجواء لتحسين المزاج ورفع المعنويات.


‏السهلي يعلن التحدي "سيف ولي العهد سيبقى سعودياً" 

أعلن مالك الهجن السعودي، عبد العزيز بن معلاء السهلي التحدي بأنه مستعد بكل ما أوتي من عدة وعتاد للفوز بنوماس سيف مهرجان ولي العهد للهجن 2022، والتشرّف باستلامه من يد سموّه بإذن الله، مؤكداً على أنه مستعد لانطلاقة فترة الأشواط النهائية.

وأضاف «بإذن الله أن يكون السيف سعودياً» هذا العام، مشيراً إلى أن مهرجان ولي العهد أكبر  مهرجان في العالم ويشهد مشاركات أقوى الشعارات محلياً ودولياً.

وقدم السهلي شكره للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود لرياضة الآباء والأجداد حتى عادت بهذا الوهج الكبير، ولاهتمام ومتابعة وزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي للهجن. 

يذكر أن منافسة جائزة سيف ولي العهد للنقاط انحصرت دائرتها بين مالك الهجن السعودي عبد العزيز بن معلاء السهلي بـ 72 نقطة ومالك الهجن الإماراتي مانع الشامسي بـ 75 نقطة.

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى