افتتاح معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية 2021 في الرياض

افتتح معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية 2021، وهو منصة فريدة لصناعة الفنادق والضيافة في المملكة في لقاء حي مباشر مع الجمهور يوم أمس (الثلاثاء) في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، مع إيمان قوي بتكريم المواهب السعودية المتواجدة في قطاعي الضيافة والسياحة بعد برنامج السعودة.

مع حضور الآلاف من المتخصصين في قطاع الضيافة، يوفر المعرض التجاري الأول في المملكة منصة مثالية للمشترين والبائعين للقيام بأعمال تجارية والتواصل مع أقرانهم أثناء مناقشة احتياجات السوق والاتجاهات لدفع الصناعة إلى الأمام.

مع تشجيع الشباب في المملكة العربية السعودية على اختيار قطاعي الضيافة والسياحة المحليين لمهنهم، من المتوقع حدوث نمو قوي في الصناعة مع التطوير المتزامن للمواهب المحلية.

يقول لويس سالجويرو، الرئيس التنفيذي لشركة زادك، والمتحدث في منتدى ريادة الضيافة في معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية:" إن قطاع المأكولات والمشروبات سيقود السعودة من خلال الأكاديميات مثل زادك لفنون الطهي، حيث سيتدرب الشباب والشابات السعوديون لتحسين كفاءتهم المهنية ودعم النمو المستدام في المملكة"، ويضيف "بعد الوباء، أعتقد أن مستقبل سوق المأكولات والمشروبات سوف يستمر في الارتفاع بالتأكيد. قطاع المأكولات والمشروبات في السعودية هو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وفقاً للدراسات الحديثة. وتبلغ قيمة السوق في المملكة العربية السعودية 45 مليار دولار.  هو الأكبر في ومع التغيرات الثقافية الحالية والطلب على "Dinnertime”، من المتوقع أن ينمو الإنفاق على المأكولات والمشروبات بنسبة تصل إلى 6٪ سنويًا على مدى السنوات الخمس المقبلة ".

كما يضيف: "نظرًا لأن قطاع المأكولات والمشروبات مرتبط دائمًا بزيادة السياحة والضيافة، فإن هذا يتزايد باستمرار في المملكة ووفقًا لرؤية 2030 سوف يتوسع بشكل كبير لإبراز المملكة العربية السعودية ضمن أفضل  خمس وجهات سياحية، مع 100 مليون دولي ومحلي بهدف أن تساهم السياحة بنسبة تصل إلى 10٪ في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة العربية السعودية ، مقارنة بـ 3٪ فقط اعتبارًا من اليوم”.

ويعترف معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية بأهمية قطاع المأكولات والمشروبات، ويدعو الجميع للانضمام إلى تحدي Chefs Mystery Box لهذا العام، حيث تتنافس الفنادق ضد بعضها البعض من خلال تقديم أفضل الطهاة لديهم لعرض أساليب الطهي المثالية والإبداع ومشاركة خبرات الطهي في بث مباشر. بيئة المطبخ.

وعلق جاسميت باكشي، مدير الفعاليات الجماعية في دي إم جي إفنتس، وهي الشركة المنظمة للحدث، بالقول:" مع زيادة إمكانية الوصول إلى المملكة أكثر من أي وقت مضى بعد الإصلاحات الحكومية وسهولة الحصول على تأشيرات سياحية وتكلفة معقولة، تستعد صناعة الضيافة في المملكة العربية السعودية لتعزيز تجربة الضيوف من خلال خدمة عالية الجودة. وقد تم افتتاح الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام وينتهي يوم الخميس 9 سبتمبر في تمام الساعة 10:00 مساءً بنجاح كبير، ليؤكد على تعزيز أهمية الشبكات الحية وبناء العلاقات والتجارة داخل القطاع". ".

معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية برعاية B&N Contract Furniture SA (الراعي الذهبي)، والمراعي (شريك لقطاع الأغذية والمشروبات)، ورضا هايجين Reza Hygiene (راعي صحي)، وسامسونج (الراعي التكنولوجي)، ودلتا فيتنس (شريك داعم)، وكوهلر Kohler (شريك داعم).

 سيقام المعرض في إطار صارم من الإجراءات الاحترازية التي تضمن بيئة آمنة لجميع الزوار. الدخول إلى الفعالية مجاني، ولكن التسجيل المسبق إلزامي.

انتقل إلى أعلى