تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها

 أعلنت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، عن إطلاق باقات عروض مميزة على تشكيلةٍ واسعة من مجموعاتها الموسمية وغير الموسمية. وتضمن هذه العروض الحصول على قطعتين أو ثلاث أو خمس أو سبع قطع مقابل 91 ريال سعودي فقط. 
 
واختارت العلامة الباقات بعناية فائقة، مما يضمن تقديم منتجات متنوعة تلبي أذواق المتسوقين من حيث التصاميم والألوان. ويسري العرض لفترة محدودة لدى جميع متاجر العلامة في المملكة، وتخضع مجموعات الألوان للتوافر تبعاً للإقبال على العرض. 
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: "مضى وقت طويل على آخر تجربة تسوّق قام بها العملاء في متاجرنا الفعلية. ووجدنا الفرصة مؤاتية بعد استئناف الأعمال التجارية بشكل ممنهج لتقديم عروض مجزية تتيح لهم شراء قطعتين أو ثلاث أو خمس أو سبع قطع مقابل 91 ريال سعودي فقط، مما يمنح المتسوقين فرصة الحصول على أزياء تونتي4 الفاخرة بكميات وفيرة". 
 
ونجحت العلامة منذ تأسيسها في ترسيخ مكانةٍ متميزة بفضل منتجاتها التي توفر مستويات عالية من القيمة بأسعار مناسبة. وتُعدّ تونتي4 من العلامات القليلة في المنطقة التي نجحت في الجمع بين الأزياء العالمية الراقية والذوق المحلي بصورة فريدة لاقت إعجاباً لدى الجيل السعودي الذي يزداد وعياً بمتطلبات الموضة العصرية ويسعى لمواكبة الإصلاحات الاجتماعية الرائدة التي تشهدها المملكة. 
 
وأثرت تونتي4 مشهد الموضة مؤخراً بإبداعات عصرية مع إطلاق تشكيلاتها لموسم الشتاء، والتي تركّز العلامة من خلالها على تحقيق التوازن بين القيم الجمالية والخواص العملية لتقدّم تصاميم مثالية للموسم البارد. وجاءت هذه التشكيلة بعد أن طرحت العلامة مجموعتها المميزة خصيصاً لعيد الأضحى المبارك.
 
وأضاف جعفر: "يتمثل جوهر تونتي4 الحقيقي في مفهوم القيمة الذي يشكل أساس جميع عملياتنا بغض النظر عن التشكيلات ومواسم إطلاقها والغرض منها. ونظراً لتطوّر هذا المفهوم تبعاً لتغيّر تفضيلات العملاء، أطلقنا خدمة التسوق من خلال تطبيق واتساب في أسواق الكويت والبحرين وعُمان والإمارات. ونحن ملتزمون بتقديم جميع الخدمات التي تمنح العملاء القيمة". 
 
وتشكّل باقة عروض تونتي4 خطوةً إضافيةً تركّز على مفهوم القيمة، وهي موجّهة لجميع أفراد العائلة، حيث تسعى العلامة إلى مواصلة الجهود لإرساء مكانتها الريادية في عالم الموضة المعاصرة على مستوى المنطقة، من خلال استجابتها السريعة والمدروسة لاحتياجات العملاء، وتقديم خدماتها عن طريق أكثر من 39 متجراً في أبرز المواقع الاستراتيجية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.
 
لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات تونتي4 يرجى الضغط على الرابط.

https://twenty4fashion.com/en/

انتقل إلى أعلى