توقيع اتفاقية تعاون ورعاية قانونية لفريق المملكة النسائي لكرة القدم

وقعت مساء أمس الاثنين 4-8- 1443هـ اتفاقية رعاية قانونية بين شركة بندر شمال للمحاماة فرع مستشارات و محاميات وفريق المملكة النسائي لكرة القدم وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة المحامي بندر بن شمال والمدير التنفيذي المستشارة ريما عقيل والمدير الإداري والمالي عبدالرحمن الهاجري والمستشارة يمامه وحيد الأمين والمحامية العنود حمد الدوسري والمحامية سارة خالد السبيعي ومدرب فريق المملكة النسائي لكرة القدم الكابتن عبدالعزيز العلوني وكابتن فريق المملكة منيرة الحمدان والحارس سارة الدوسري واللاعبة طرفة الدوسري وعدد من الاعلاميين والتي بموجبها تتولى شركة بندر بن شمال للمحاماة جميع القضايات والتعاقدات القانونية للفريق .
وقد وقع الاتفاقية من جانب شركة بندر بن شمال للمحاماة المدير التنفيذي المستشارة ريما عقيل ومن جانب فريق المملكة النسائي لكرة القدم الكابتن منيرة الحمدان .
من جهتها عبرت الكابتن منيرة الحمدان عن سعادتها بهذه الاتفاقية التي اعتبرتها خطوة مهمة للفريق وللمشوار القادم ومايحتاجه الفريق للتعاقدات والمرافعات مثمنه كل الجهود وقدمت الشكر والتقدير لشركة بندر بن شمال للمحاماة على هذه الاتفاقية وعلى التعامل الراقي من الجميع متمنية التوفيق للجميع.
من جهتها قدمت الاستاذة ريما عقيل كل الشكر والتقدير لأعضاء فريق المملكة النسائي لكرة القدم معربة عن مدى فخرهم و اعتزازهم بالجهود المبذولة من فريق المملكة و التي أوصلتهم إلى الصدارة عن جدارة و استحقاق الأمر الذي جعلنا نحرص في فرع مستشارات ومحاميات على أن لا تقتصر التهنئة على المباركة و التكريم لذلك فإننا نسخر كافة امكانياتنا في المجال القانوني لنكون مكملين و داعمين لمسيرة النجاح و الانتصارات التي نأمل أن تكون مسار الفريق الدائم في كرة القدم.  مع التمنيات بالتوفيق للجميع.
ثم ألقت المحامية العنود حمد الصغير الدوسري المتخصصة في القانون الرياضي أولا ً حياكم الله جميعاً بدايةً لقد نشأت وترعرعت في بيئة رياضية حيث كان والدي رحمه الله وغفر له لاعب رياضي بنادي القادسية وبعد اعتزاله توجه إلى الإعلام الرياضي حيث أصبح محرر صحفي رياضي بجريدة اليوم فكنت أستمع دائماً لأحاديثه ومناقشاته الرياضية لذلك أحببت المجال الرياضي وتخصصت به.
ونحن بهذا الفرع مستشارات ومحاميات والذي يهدف لدعم وتمكين المرأة بكافة المجالات وذلك لتحقيق رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 2030. ومن هذا الدعم تمكين المرأة في المجال الرياضي حيث شهد هذا المجال تطور كبير في كرة القدم النسائية ودعم من الاتحاد السعودي حيث أطلق أول دوري سعودي نسائي وقد كان لكم التميز و الاستحقاق في الفوز بهذه البطولة وصولاً إلى الاحتراف النسائي في كرة القدم بإذن الله و الذي أصبح قريباً جداً مع سرعة اندماج العنصر النسائي في هذه الرياضة الأمر الذي يستدعي التنظيم و التقنين والذي يجب أن يبدأ من الفرق الرياضية وصولاً إلى الاتحاد السعودي و ليس العكس لذا يسعدنا أن نتولى هذا الدعم في الشأن القانوني لأننا نحرص من خلال شركة بندر بن شمال للمحاماة إلى دعم وتعزيز تمكين المرأة في مجال الرياضة النسائية ونتمنى لكم النجاح وتحقيق المزيد من البطولات.
من جهتها قالت المحامية ساره العنزي نحن شركة بندر بن شمال فرع مستشارات ومحاميات نهتم بدعم المرأة بجميع المجالات خاصة في المجال القانوني بكل فروعه ونفخر ايضا بدعم جهود المرأه وابرازها بكافة القطاعات خصوصا بالجانب الرياضي لكوننا مختصين بذلك ونحن نعتبر من أوائل المقدمين على فكرة فتح فرع مستشارات ومحاميات وهذه الاتفاقية خطوة مهمه لاتفاقيات قادمة نتمنى للجميع التوفيق.
وفي نهاية حفل توقيع الاتفاقية قام المحامي بندر بن شمال بتقديم درع تذكاري لفريق المملكة النسائي ودرع تذكاري لمدرب الفريق الكابتن عبدالعزيزالعلوني ودرع تذكاري للكابتن منيرة الحمدان ودرع تذكاري للحارس سارة الدوسري ودرع تذكاري للاعبة طرفة ومن ثم تم تقطيع الكيكة المعدة للمناسبة ومن ثم التقطت الصور التذكارية بين الجميع.
من جهته أكد المحامي بندر بن شمال أننا من خلال فرع مستشارات ومحاميات نهدف إلى المبادرة بتقديم الرعاية القانونية لكل ما من شأنه المساهمة في تمكين المرأة تماشيا مع رؤية المملكة 2030 و يأتى توقيع اتفاقية الرعاية القانونية مع فريق المملكة النسائي لكرة القدم بداية خطواتنا مع أول فريق نسائي يحقق أول انجاز على مستوى الدوري النسائي لكرة القدم وإن شاء الله سيكون هناك اتفاقيات ورعايات قادمة متمنين التوفيق للجميع

انتقل إلى أعلى