بعد 12 عام من الغناء في المناسبات الشابة "جوري عمر"  تشق طريقها للنجومية

جدة - احمد آل عثمان

كشفت الفنانة  الشابة جوري عمر " للحدث " عن عمل غنائي كبير سيرى النور قريباً مشيرة إلى انه من السابق لأوانه كشف تفاصيل هذا العمل الغنائي إلا انه سيتم الإعلان عنه فور إكتمال المراحل الرئيسية للبدء في إنتاجه .
وقالت الفنانة جوري عمر انها تشق طريقها للنجومية وفق دراسة وخطة حتى تحقق اهدافها نحو الشهرة من خلال اعمال تليق بها وتحترم ذائقة الجمهور .
واضافت خلال لقاء لها مع " الحدث " ان الفنان يستطيع ان يظهر من خلال عمل واحد ربما يصادف وان ينال إعجاب الجمهور إلا انها شهرة مؤقته إذا لم يسعى للإستمرار في تقديم اعمال بنفس المستوى وافضل  وهذه يحكمها الأختيار الصحيح للكلمات واللحن وكذلك الأداء لذا تسعى للتعاون مع كتاب كلمات معروفين وكذلك ملحنين لهم خبرتهم في الساحة الفنية وشركة إنتاج حتى يخرج العمل بشكل جيد .
وعبرت الفنانة جوري عن شكرها الجزيل للإعلامي الفني الكبير علي فقندش على دعمه  مثمنه له هذا الدعم الذي تعتبره وسام من شخص بحجم علي فقندش الذي اعجب بموهبتها الغنائية ووعد بتقديمها بأعمال غنائية سترى النور قريباً والتي ستحدث نقلة كبيرة في مسيرتها الفنية ، ولم تنس الفنانة جوري من اطلقت عليها توأم روحها ورفيقة دربها التي تسهل لها كل العوائق منذ البدايات وتحفزها للإنطلاق بقوة نحو النجومية ابنت خالتها   "اسماء " ام كتاليا .
والمحت الفنانة جوري ان لديها ايضاً نصين غنائية للشاعر عمر الصبان ربما تكون باكورة تعاون بينها وبين الشاعر  .
واشارت الفنانة جوري ان حبها للفن والغناء وموهبتها التي بدأت معها منذ الصغر ، لم تقف عائق امام إكمال تعليمها ، إذ حصلت على درجة البكالريوس في تخصص إدارة المستشفيات وتعمل في احد المستشفيات الخاصة بجدة .
والمحت إلا انها بدأت فعلياً الغناء في الحفلات والمناسبات الخاصة منذ نحو 12 عام بعد ان تجاوزت رفض ذوي والدتها للغناء فيما كان والدها وذوي والدها داعمين لموهبتها ، حيث تتلقى حالياً دورة في الصوت لتطوير اداءها وتحيي عدد من حفلات الزواجات في جدة ورابغ وبعض المحافظات الغربية ، بعد ان عرفت واصبحت تطلب خاصة وانها تملك خامة صوت جميلة ، وتتغنى بكثير من الأعمال المعروفة لفنانين كبار .
وتقول جوري عمر انها تعشق الفن الطربي القديم مثل اغاني الفنان عبادي الجوهر ومحمد عبده وغيرهم  ، إضافة لحبها للفنانين العرب مثل محمد عبدالوهاب وكذلك الملحن بليغ حمدي ، حيث اسهمت إجادتها للهجة المصرية في حبها لهذا الفن واداءه بشكل جميل .
واختتمت الفنانه جوري عمر حديثها "للحدث" ان الرؤية التي اطلقها ولي العهد 2030 ،فتحت افاق اوسع وارحب للشباب والشابات في هذا الوطن وكشفت عن مواهب شابة بدأت تشق طريقها نحو النجاح بفضل الله سبحانه ثم هذه الرؤية التي اطلقت في وطن معطاء وفي ظل قيادة حكيمة ورشيدة

 

https://youtu.be/cJdiJ3D0Zss

 

 

انتقل إلى أعلى