OSN تكشف عن قائمة المسلسلات والأفلام الأكثر مشاهدة في الإمارات احتفالاً باليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد

 

في إطار مشاركتها لجمهورها على امتداد الدولة في الاحتفالات باليوم الوطني الـ50 لتأسيس الاتحاد، كشفت OSN عن قائمة المسلسلات والأفلام الأكثر مشاهدة في الدولة. وتضم القائمة مجموعة من أفضل عروض الأفلام والمسلسلات والمحتوى الدرامي على OSN Streaming باللغات العربية والأجنبية والتركية، بهدف إمتاع مشاهديها بهذه القائمة على شاشاتها.

وفي إطار حرصها على قضاء مشاهديها لعطلة مليئة بالترفيه، تقدم OSN مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات المشهورة عالمياً والتي تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة بما في ذلك الموسم الثالث من مسلسل Succession الحائز على جوائز "إيمي"، والذي يدور في قالب من الدراما الكوميديا الأمريكية حول موضوع السُلطة والسياسة والأسرة. كما تشمل القائمة عرض مسلسل Grey’s Anatomy الحائز على جوائز "جولدن جلوب"، مع حلقة جديدة كل أسبوع بالتزامن مع عرضها العالمي، ومسلسل الدرامي الطبي المعاصر New Amsterdam. ويضم المحتوى الأكثر مشاهدة المسلسل الجديد Yellowstone، للمؤلف المبدع تايلور شيريدان وفيلم المغامرات والجاسوسية الممتع Hitman’s Wife’s Bodyguard الذي أخرجه باتريك هيوز.

كما تشمل قائمة OSN المسلسل الدرامي التركي التفاح الحرام بموسمه الرابع الجديد والدراما الكوميدية العربية فيلم "مش أنا" من بطولة النجم تامر حسني.

قائمة المسلسلات والأفلام الأكثر مشاهدة في دولة الإمارات:
سيكشف مسلسل Succession الحائز على جائزة "إيمي" والحافل بأحداث من الفوضى والدراما، موضوعات السُلطة والسياسة والدراما العائلية من خلال عيون بطل الحلقات "لوجان روي"، وهو رجل الإعلام الثري وذو النفوذ والمسنّ وأبناؤه الأربعة. يمكنك مشاهدة الحلقات المليئة بالنجوم وأحداث صراع القوة والنفوذ فقط على تطبيق OSN Streaming.

يُذكر أن مسلسل Grey’s Anatomy، الحائز على جائزة "جولدن جلوب" لعامي 2006 و2007 يعد واحداً من أعظم الأعمال الدرامية التلفزيونية على الإطلاق، إذ يتناول المسيرة الطبية لميريديث جراي وفريق الأطباء في Gray Sloan Memorial، الذين يواجهون قرارات مصيرية يومياً. يمكنك مشاهدة الموسم الـ18 حصرياً على تطبيق OSN Streaming.

وسوف يعرض مسلسلNew Amsterdam الذي تدور أحداثه من خلال بطل العمل وهو الدكتور ماكس جودوين، المدير الطبي الذي تم تعيينه لمهمة تطوير أحد أقدم المستشفيات العامة في أمريكا والتخلص من البيروقراطية وتقديم رعاية استثنائية للمرضى. ومن خلال المسلسل يستكشف المشاهد كيف يعيد الأطباء اكتشاف شغفهم بعلاج المرضى، في إطار من السرد القصصي الأخّاذ الذي يحفز حواس المشاهد وشغفه انتظاراً للحلقة المقبلة.

كما تتضمن قائمة OSN مسلسل Yellowstone، والذي تدور أحداثه حول عائلةDutton ، بقيادة جون داتون الذي يسيطر على أكبر مزرعة في الولايات المتحدة. يمكنك مشاهدة أفراد العائلة وهم يواجهون المعتدين الذين يهاجمون أراضيهم باستمرار.

إذا كنت من عشاق التصوير السينمائي، فلا تفوتك مشاهدةHitman’s Wife’s Bodyguard ، وهو فيلم مغامرات وجاسوسية مليء بذكاء رايان رينولدز، ويميزه التصوير المذهل من قبل المصور السينمائي تيري. وتدور أحداث الفيلم حول الثلاثي الأكثر فتكاً في العالم: الحارس الشخصي مايكل بريس (يجسده الممثل رايان رينولدز)، والقاتل المحترف داريوس كينكيد (يجسد دوره صمويل إل. جاكسون) وزوجته سونيا كينكيد (تجسد الدور النجمة سلمى حايك)، والذين يعودون بمهمة أخرى قاتلة وخطيرة.

لا تفوّت مشاهدة المسلسل التركي الأشهر والأفضل "التفاح الحرام"، وهو المسلسل الأعلى تقييماً حيث يعود للعرض على تطبيق OSN Streaming بموسمه الرابع ومن للبطلين خالد ويلديز.

استمتع بنهاية يوم مميزة من خلال الفيلم الكوميدي "مش أنا"، وهو واحد من روائع صناعة السينما العربية. والفيلم مفعم بروح الكوميديا السوداء وتدور أحداثه حول إصابة بطل الفيلم "حسن" (الذي يجسد دوره النجم تامر حسني) بحالة نفسية عندما يستيقظ ذات صباح ليجد نفسه فاقداً السيطرة على أطرافه.

ويمكن الدخول إلى تطبيق Streaming OSN عبر الإنترنت، وهو متاح للتنزيل على الأجهزة المحمولة بنظامي التشغيل iOS وAndroid، مقابل اشتراك شهري بقيمة 9.5 دولارًا أمريكيًا وتجربة مجانية لمدة 7 أيام. البث متاح عبر الرابط https://stream.osn.com/

انتقل إلى أعلى