أنغامي تُطلق أحدث بودكاست حصري من إنتاجها

الرياض / هدى الخطيب

"شغف" يروي تجارب رائدات أعمال من السعودية والعالم العربي

ضمن مسعاها المستمر لنشر ثقافة البودكاست في العالم العربي، وبعد تجارب عدّة ناجحة في هذا الإطار، بدأت أنغامي بثّ بودكاست "شغف"، وهو بودكاست من النساء إلى النساء، يعرّف الجمهور العربي على سيّدات تميّزن في مجال ريادة الأعمال.
من المملكة العربية السعودية إلى العالم، حكاياتٌ مُلهمة ترويها لنا سيّدات رائدات، كل أسبوع حصرياً على أنغامي.
و أنطلقت أمس أولى حلقات بودكاست "شغف" على أنغامي، وهو عبارة عن سلسلة حلقات تعرض للمستمعين حكايات عن نساء بارزات من المملكة العربية السعودية والعالم العربي، تَميّزن في عالم الأعمال والتكنولوجيا والشركات الناشئة.

البودكاست من تقديم إيمان عبد الشكور، مؤسِسة ورئيسة مجلس إدارة مسرعة بلوسوم Blossom Accelerator، أوّل مسرعة أعمال سعودية تركّز على العنصر النسائي وعلى إدراج التكنولوجيا. من الشخصيات التي تستضيفها عبد الشكور ضمن البودكاست: يارا غوث، نسيبة حافظ، سارة خنكار وغيرهنّ.

الهدف الرئيس من بودكاست "شغف" هو إلهام المستمعين وتحفيزهم عبر مشاركة تجارب لنساء ناجحات واجهنَ التحديات في عالم ريادة الأعمال. وكجزء من "رؤية السعودية 2030" الهادفة لتحويل المملكة إلى مركز للابتكار والتطوير، يلقي بودكاست "شغف" الضوء على سيّدات يُعتبرن جزءاً من هذا التحوّل.

"كَوني رائدة أعمال تدير مسرعة تركّز على شؤون المرأة، فإنّ تمكين السيّدات المؤسِسات هو ما أسعى إليه"، تقول عبد الشكور وتضيف: "العمل مع أنغامي على هذا البودكاست هو طريقة ممتازة لإيصال صوتنا ومشاركة واقعنا لناحية تحديات تأسيس عمل جديد والحفاظ على الصحة النفسية وتجارب النجاح والفشل وما إلى ذلك. نريد مشاركة قصص حقيقية مع نساء حقيقيات".

من جانبها تقول زينة طبّارة، مسؤولة قسم البودكاست في أنغامي: "يشهد عالم البودكاست أكان على مستوى الاستهلاك أم المحتوى، نمواً سريعاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسط صخب الحياة، يشكّل البودكاست جزءاً مهماً لمواكبة التغيرات اليومية. في أنغامي، نركّز على تطوير البودكاست ضمن فئات أساسية منها المواضيع الحياتية والرياضية والتكنولوجية. نحن متحمّسون للعمل مع إيمان الشغوفة بعالم الشركات الناشئة في السعودية والشرق الأوسط".

يضمّ بودكاست "شغف" حلقات أسبوعية تُبثّ كل يوم أحد، وهو جزء من مشروعٍ أكبر تطمح أنغامي إلى تنفيذه في إطار إنتاج البودكاست وبثّها، وذلك بناءً على تجاربها السابقة الناجحة.

بودكاست "شغف" متوفّر حصرياً على أنغامي من خلال الرابط:
https://play.anghami.com/podcast/1024204337

انتقل إلى أعلى