" حضرة الموقف" يجمع مابين العاطفة والخيانة المؤلمة 

الحدث - هلال اليزيدي 

 

   يواصل المخرج خالد جمال تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل الاجتماعي " حضرة الموقف" للمؤلف عبدالله الرومي ومن انتاج شركة ابيز برودكشنز للانتاج الفني والذي سيعرض على منصة شاهدvip وقناة mbc دراما وتلفزيون الشارقة وتلفزيون الظفرة  في رمضان المقبل .

 

المسلسل يجمع عملاقتين في الحركة الفنية الكويتية والخليجية هما رائدة الفن الخليجي مريم الصالح والفنانة القديرة هيفاء عادل وذلك بعد غياب طويل وهذا يحسب  للجهة المنتجة للمسلسل التي تحرص دوما تواجد كبار النجوم في اعمالها الفنية .


مسسلسل " حضرة الموقف " الذي يقع في 30 حلقة تدور احداثه مابين الماضي والحاضر ، سنعيش مع احداثه ومواقفه الاجتماعية الكثيرة
حلاوة بعض الأيام التي ربما نسيناها بسبب كثرة الأحزان واحيانا بسبب القسوة والمرارة من أقرب الناس ومن بعض البشر التي  تجعلنا نجفى من دون ذنب بسبب من يعيش حولهم ويسكن في قلوبهم التي تدفعنا للانتقام منهم او نضرهم ونترك اثرا في نفوسهم بسبب تلك المضرة.

 

احداث المسلسل تدور حول " نورة" التي تجسد شخصيتها الفنانة زهرة الخرجي وهي امرأة قوية صاحبة نفوذ يملك زوجها المتوفي شركة ألماس كبيرة يديرها ابنها " ناصر" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الدوسري وهو شخص مغرور والاقرب لامه " نورة " ويكره "يوسف" الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالله التركماني الذي يعيش على تجارة الالماس وهو شخص طيب يحب الخير للجميع ولكنه لايسلم من حقد ناصر عليه.

" نورة " لديها ثأر قديم مع جارتها
 " فاطمة" التي تجسد شخصبتها الفنانة هيفاء عادل بنت " حصة" التي تجسد شخصيتها الفنانة مريم الصالح ، تحاول نورة بكل قوتها محاربة فاطمة لانها منافستها الوحيدة في الجمعية النسائية التي تخص نساء المجتمع الراقي ولكن فاطمة تواجهها بقوة حتى لاتهدم اسم عائلتها وبعدها تتوالى الاحداث الشيقة لهذا المسلسل الدرامي مابين العاطفة والخيانة المؤلمة.
 يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين مثل عبدالعزيز الحداد وهبة الدري وعبير احمد وليالي دهراب وكفاح الرجيب ونواف العلي وحسن عبدال وعزيز مندني ومنصور البلوشي ونور جمال ومشاري الفريح وسارة القبندي.

انتقل إلى أعلى