أعمال تجريدية تبرز مواهب الفنانين في الجوف

الجوف - عبدالرحمن البراهيم - عامر الشلاقي :- 


اختتمت جمعية الثقافة والفنون بالجوف مساء الإثنين ورشة عمل الرسم التجريدي، ودشنت المعرض الناتج عن أعمال الفنانين والفنانات المشاركين في الورشة والتي نظمت على مدى يومين برعاية الغرفة التجارية بالجوف وبمشاركة الفنان عبدالله الرشيد. 
ودشن مدير الجمعية خالد بن عبدالرحمن العيسى المعرض بمشاركة منسقة لجنة الفن التشكيلي والخط العربي فخرية العلي والفنانين المشاركين وبعض المدعوين، مقدمين شرحاً عن الأعمال الفنية. 
عقب ذلك تم تكريم الفنانين والفنانات المشاركين بالأعمال الفنية بالرسم التجريدي وتكريم الشبل عبدالواحد السرحاني لمشاركته في الاحتفال وتقديم درع شكر وتقدير لغرفة الجوف لرعايتها ودعمها هذا الحدث. 
وكانت الورشة نظمت على مدى يومين، مارس فيها الفنانون مهارات الرسم التجريدي بمشاركة الفنان عبدالله الرشيد أحد الفنانين الرائدين في هذا المجال في استضافة خاصة له لتقديم الورشة وتنظيم المعرض المصاحب لأعمال الورشة والتي بلغت 15 عملاً فنياً للفنانين المشاركين من الجنسين. 
وقدم مدير جمعية الثقافة والفنون خالد بن عبدالرحمن العيسى شكره وتقديره للغرفة التجارية على رعايتها ودعمها أنشطة الجمعية عبر هذا الحدث الفني، كما اطلقت الجمعية معرضاً فوتوغرافياً بعنوان معالم التنمية بمنطقة الجوف لعرض منجزات القطاع الخاص في التنمية بالمنطقة بمختلف المجالات التجارية والصناعية والزراعية والتنموية.

Responsive image
Responsive image
Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى