صورة " نعيم " حاضرة في مباراة الخليج وأحد

سيهات - ماجد السبع 

كما هو عادته حاضر في جميع المحافل والأنشطة الإجتماعية "نعيم المكحل" الغائب الحاضر الذي كانت له بصمات واضحة في خدمة المجتمع .

وضمن الفعاليات المصاحبة لمباراة الخليج وأحد يوم أمس الاثنين الموافق 9 رمضان في نادي الخليج بسيهات أهدى "فريق في الخدمة التطوعي" صورة للراحل المكحل تعبيراً عن محبتهم له كونه رجل معطاء والداعم للفريق وتم تسليمها لأعضاء مركز نعيم للعمل التطوعي، حيث قال طاهر الصالح "منذ أن فُجِعنا بوفاة الأخ والصديق نعيم رحمه الله ونحن حريصين أن نقوم بشيء لهذا الرجل المعطاء والذي له فضل علي أنا شخصيا ، إلى أن حضرنا هذا الفعالية المصاحبة للمباراة والتي تصادف الذكرى السنوية الثانية من رحيله فقررنا أن نقوم ولو بشيئ بسيط نقدمه تعبيراً عن شكرنا وامتنانا لهذه الشخصية الرائعة، مشيراً إلى أن اللوحة  عمل الفنانة المبدعة زهراء المتروك فكانت عن طريق رسم حي في الفعالية ذاتها.

في حين شكر أخ الراحل "محمد المكحل" مثل هذه البوادر التي تعيد لهم ذكريات هذه الشخصية التي ملكت قلوب الجميع سواء في حياته وبعد مماته .. حيث قال "نعيم لازال ينبض بالعطاء في جميع المحافل التطوعية وكلي أمل بأن يكمل أبنائه هذه المسيره ، متمنيّاً كل التوفيق لمنتسبي مركز نعيم للعمل التطوعي على كل الجهود لرفع اسم المركز الذي يليق بهذا الاسم الغالي.

الجدير بالذكر أن نادي الخليج حقق فوز مهم على ضيفه فريق احد وعزز صدارته لدوري الدرجة الاولى

انتقل إلى أعلى