نانسي عجرم‬⁩ و ⁧مروان بابلو‬⁩ يشعلون "موسم الجيمرز" بالرياض

محمد الجليحي 
تصوير سعد الدوسري ، آمال الجندي ، أحمد مقبل

شهدت الحفلة الغنائية التي اقامتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومغني الراب مروان بابلو وبمشاركة الدي جي العالمي مارشميللو في موسم الجيمرز بالرياض مساء الخميس، حضورا جماهيريًا تجاوز كل التوقعات.

،  حيث استطاعت نانسي المحافظة على حيوية الحفل ، حيث قدمت نانسي العديد من اغانيها الجديدة مع الرابر مروان بابلو ،والموسيقي مارشميلو  ومن ابرزها اغنية “عيشها بعافية”، و“صح صح” التي تعتبر من أحدث أغنياتها الناجحة ، واغنية "أه ونص" و"سلامات" ، بجانب العديد من أغانيها المتميزة التي قدمتها في هذه الحفلة.

وأكدت الفنانة نانسي بأن هذا الحفل من أجمل الحفلات التي قدمتها، وقالت لجمهورها : "بدنا نغني كلنا سوا كل الوقت.. مش أول مرة، بس هيدي أحلى مرة"، وسط تصفيق وتفاعل من الحضور .

كما حرصت نانسي عجرم على نشر مجموعة من صور الحفل، عبر حساباتها الشخصية على موقع "تويتر" و "فيسبوك" والتي ظهرت خلالها وهي في غاية السعادة بسبب وجودها في مدينة الرياض، ووسط حشد جماهيري كبير، كما تصدرت نانسي الترند عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي في عدد من الدول.

جدير بالذكر ان الفنانة نانسي عجرم ، قد شاركت في الحفل الذي أقيم بالمسرح الروماني بجدة ضمن فعاليات موسم جدة عام 2019، ، حيث ابدت إعجابها بالحضور الجماهيري الكبير وتفاعلهم ، حيث قالت :"كل مواسمنا فرح وحب وسعادة، وأشكر القائمين على هذه الفعاليات، وكل سنة وأنتم بألف خير، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة".

انتقل إلى أعلى