نجوم الغناء السعودي يحييون حفلات اليوم الوطني 92 

الحدث - أمل الجندي  


بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 أقام المركز الوطني للفعاليات وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفية وبتنظيم واشراف روتانا للصوتيات والمرئيات 3 حفلات غنائية سجلت نجاحا كبيرا منذ الاعلان الاول عنها  ، على الرغم من نفاذ تذاكرها قبل ايام من موعدها و التي أحتضنتها مدن "القصيم والاحساء وتبوك" 
ففي  مدينة “الملك عبد الله الرياضية” بمدينة القصيم أقيم مساء الخميس الماضي الحفل الغنائي الاول "لبرنس الغناء” ماجد المهندس بقيادة المايسترو مدحت خميس. 
وعلى مدينة “الامير عبد الله بن جلوي الرياضية” بمحافظة الأحساء أقيم الحفل الغنائي مساء الجمعة الماضي الثاني احياه “صقر الغناء” رابح صقر بقيادة المايسترو هاني فرحات. 
و على مركز “الامير سلطان الحضاري” بتبوك أقيم يوم السبت الماضي الحفل الغنائي الثالث مع “فنان العرب” محمد عبده وتولى المايسترو وليد فايد قيادة الفرقة الموسيقية.
وقد أعرب نجوم هذه الحفلات عن تقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان، في هذه المناسبة الكريمة، داعين الله ان يحفظهما ويديم نعم الأمن والأمان على المملكة وشعبها.
ومن جانب أخر تابع الرئيس التنفيذي لروتانا سالم الهندي مجريات الحفلات كعاداته في سبيل انجاح هذه الحفلات وعزى نجاحها لتوجيهات معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه. واضاف : “كلمة السر في نجاح حفلات “اليوم الوطني السعودي 92” هو “الجمهور السعودي” المحب والعاشق للمملكة العربية السعودية والحريص في كل المحافل ان يحتفل بالوطن والتاكيد على شعار “هي لنا دار”في كل مدن المملكة”
وبهذه المناسبة قال “فنان العرب” على هامش حفله الوطني مع روتانا :”نحن الفنانين من بداية حياتنا الغنائية نعتز بفرحة الوطن ونغني له .. ورغم اني سبق ان غنيت في تبوك، لكني حفلي الليلة بمثل هذه المناسبة الوطنية اعتبره هو اللقاء الحقيقي لي بجمهور تبوك”.
وعلق "رابح صقر" عن حفله بمناسبة اليوم الوطني في محافظة الأحساء:”كل منطقة في المملكة هي ديرتي .. لكن الاحساء هي مسقط راسي ، لذلك كنت مستانس ان اتواجد مع روتانا للاحتفال مع هلي بالمناسبة هناك ”
وتحدث ماجد المهندس عن حفله بمناسبة اليوم الوطني: “كنت سعيد جدا وانا اغني في القصيم “باليوم الوطني 92”…والله يعز دارنا ويحفظ لنا مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ، والشعب السعودي العظيم.. ويديم نعمة الامن والامان علينا”

Responsive image
Responsive image
Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى