بعد نجاح الموسم الأول.. سامي الجابر يستعد لبرنامجه "ذات" في موسمه الثاني

 
 
قال لاعب المنتخب السعودي و الهلال السابق الكابتن سامي الجابر إن عودته لرئاسة نادي الهلال مجددا، ستكون غير مشروطة وسيقبل بها في الحال، نظرا للماضي العريق الذي يجمع بينه وبين الكيان الأزرق.
 
ومن خلال برنامج  "هذا مكانك" على قناة SBC، توقع الجابر أن كأس العالم ٢٠٢٢ المقام في قطر سيكون من نصيب أمريكا الجنوبية وتحديدا بين الأرجنتين والبرازيل، وأكد تواجده  لحفل افتتاح كأس العالم بعد تلقيه دعوة رسمية من الفيفا، وداعما لمباريات المنتخب السعودي في البطولة العالمية.
 
وعن اختيار لاعب سعودي للكورة الذهبية أوضح الأسطورة سامي الجابر أن  لو كان الأمر بيدي ، لن تذهب إلى غير النجمين سالم الدوسري أو سلمان الفرج لاستحقاقهم وجدارتهم ومهارتهم.
 
 
وبين الجابر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعد أصعب ضيفا حاوره في برنامج "ذات"، اما الأسطورة ماجد عبدالله هو الأمتع من بين جميع اللقاءات التي قام بها في البرنامج بسبب التفاهم الكبير بينهما.
 
وقدم سامي الجابر شكره وامتنانه للرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون وللقنوات السعودية على الدعم الذي حظي به مما تكلل بالنجاح للبرنامج في موسمه الأول، وأثمر بالتخطيط للموسم الثاني طامحا في استضافة شخصيات عالمية رياضية مثل كريستيانو رونالدو وميسي.

انتقل إلى أعلى