الأستاذة هنادي الحجازي تشيد بفعاليات مهرجان نصف مارثون ألخبر الدولي (٢) وإدارة المهرجان تكرمها

الدمام - فيصل العوهلي 


قامت الاستاذة هنادي الحجازي مسؤول العلاقات العامة بالشركة السعودية العالمية للموانئ بزيارة خاصة لمهرجان نصف ماراثون ألخبر الدولي (٢) المقام حالياً بالواجهة البحرية بكورنيش ألخبر وذلك لتعزيز العلاقةما بين ادارة الشركة وإدارة المهرجان  .
وقد كان في استقبالها رئيس العلاقات بالمهرجان الأستاذ محمد العسيري 
حيث قدم عرض للفرقة الموسيقية بالحرس الوطني وعروض السيرك والعرضة والفنون الشعبية .
وقامت الاستاذة هنادي الحجازي بزيارة الأركان التي أشرفت الشركة السعودية العالمية للموانئ على دعمها وتوفيرها للمستفيدين واطلعت على الفعاليات وإعمال الاسر المنتجة .
وقد اشادت الاستاذة هنادي الحجازي بماشاهدته من فعاليات وحضور وتنافس بين جميع الاركان والاسر متمنية التوفيق للجميع.
وفي ختام الزيارة قدمت إدارة المهرجان درع تكريماً للاستاذة هنادي على زيارتها وتشريفها للمهرجان وأعتزازاً بما قدمته الشركة السعودية العالمية للموانئ .
من جهتهم ثمن أصحاب الأركان ومشغلي البوثات وعربات الأطعمة والأسر المنتجة  الدور الذي تقوم به الشركة السعودية العالمية للموانئ بعدما قدمت لهم أكشاش البيع والمتاجر المؤقته في المهرجان  وتأتي هذي المبادرة كجزء من دور الشركة في المساهمة المجتمعية ورفع مستوى جودة الحياة .
وقد أعرب المستفيدون في هذه المبادرة عن مدى إمتنانهم وتقديرهم لما تقوم به الشركة السعودية العالمية للموانئ 
حيث إلتقو بممثلة الشركة الأستاذة هنادي الحجازي مسؤولة العلاقات العامة على هانش الزيارة التي قامت بها لفعاليات المهرجان حيث أكدت على حرص الشركة بأن تكون شريكاً ثابتاً في المساهمات والمبادرات المجتمعية .

انتقل إلى أعلى