|

"معهد الإدارة"….يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة لدبلوم العلوم القانونية

الكاتب : الحدث 2026-06-26 03:15:21

الرياض - محمد العتيق 
​تحت رعاية معالي وزير العدل ورئيس اللجنة التوجيهية الدائمة لبرنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية الدكتور وليد الصمعاني، احتفل معهد الإدارة العامة بتخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات دبلوم العلوم القانونية.

​وشهدت هذه الدفعة تخرج 146 خريجاً وخريجة (97 من الذكور و49 من الإناث)، تميزوا بتوزعهم على 4 مسارات قانونية تخصصية.

​وفي سياق الحفل، ألقى معالي مدير عام المعهد الدكتور بندر السجان، كلمةً ثمن فيها الدعم الكبير والعناية المستمرة التي يلقاها البرنامج من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تعكس الثقة الممنوحة للمعهد لإدارة هذا البرنامج النوعي. كما أكد أن المعهد حرص على تسخير كافة طاقاته وإمكاناته لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وفقاً لأعلى المعايير والتوجهات الدولية؛ بهدف رفع كفاءة ومستوى مخرجات العمل القانوني في المملكة.

​واختتم "معاليه" كلمته بتقديم خالص الشكر والتقدير لمعالي وزير العدل وأعضاء اللجنة التوجيهية على جهودهم في رسم سياسات البرنامج وتوجيهه، معرباً عن تقديره لجهود منسوبي المعهد وهيئة التدريب، وموجهاً التهنئة الصادقة للخريجين والخريجات وعائلاتهم.