برشلونة يعلن غياب أجويرو 3 أشهر بسبب عدم انتظام ضربات القلب

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم، الاثنين، مدة غياب المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، التي أقيمت مساء السبت الماضى، على ملعب "كامب نو" وانتهت بالتعادل 1-1، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وقال برشلونة، في بيانه عبر موقعه الرسمي: "خضع اللاعب أجويرو لإجراء تشخيصي وعلاجي من قبل دكتور جوزيب بروجادا"، مضيفا: "سيغيب في الفترة القادمة وسيتم تقييم فعالية العلاج خلال الأشهر الثلاثة القادمة لتحديد سير عملية التعافي".

وكان نادي برشلونة قد كشف السبب وراء نقل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بسيارة إسعاف إلى المستشفى، بعد خروجه مصابا في مباراة ألافيس.

وقال برشلونة، في بيان مقتضب في وقت سابق عبر صفحته على موقع "تويتر": "أجويرو أبلغ عن عدم ارتياح في الصدر، وتم إدخاله المستشفى لإجراء فحص على القلب".

وذكر راديو "كوبي" أن سبب استبدال أجويرو هو تسارع بسيط في نبضات القلب، وسيتم إجراء مزيد من الفحوصات.

وتعرض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، للإصابة خلال الشوط الأول، وشارك بدلا منه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 42.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة أيضا.

انتقل إلى أعلى