دوري أبطال أوروبا.. أنشيلوتى: مواجهة شاختار مهمة ولا بديل عن الفوز

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الملكى سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز على شاختار دونيتسك الأوكرانى، في المباراة المقرر لها مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة من مسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021 – 2022.


وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "مباراة الغد مهمة للغاية، الفوز أو الخسارة فيها سيغير أشياء كثيرة، الخسارة ستجبرنا على بذل كل ما لدينا وتحقيق الانتصار في المباراتين الأخيرتين، بينما الفوز يقربنا من التأهل، سنعطي كل شيء للفوز، وهذا الفريق لا يفشل ذهنيًّا في مثل هذه المباريات".

أضاف أنشيلوتى "نحن بخير وسعداء، نقوم بعملٍ جيد والفريق يعلم ما تعنيه مباراة الغد، لقد واجهنا شاختار قبل أسبوعين وهدفنا هو وضع استراتيجية لمحاولة الفوز"، موضحا "مدرب شاختار لديه أفكار واضحة، الأندية التي دربها أيضًا تمتلك هوية واضحة، لا زال صغيرًا وأمامه المستقبل الكبير وأعتقد بأنه سيكون ناجحًا".
 
وتابع أنشيلوتى "على ملعبنا بدأنا بشكلٍ جيد للغاية، ثم خضنا ثلاث مباريات ولم نسجل سوى هدف واحد من ركلة جزاء، يجب أن نستمر في خلق الفرص ومحاولة اللعب بسرعة، سيتم حل هذه المشكلة قريبًا"، مضيفا "الأجنحة لاعبون مهمون، كل لاعب لدينا يمتلك خصائص مختلفة عن الآخر، إذا كان لدينا  لاعب مثل فينيسيوس فلا يجب علينا أن نمتلك لاعب جناح يضغط كثيرًا، بوجود أسينسيو هو يساعد على توسيع المساحات والاندفاع بشكلٍ أكبر نحو المرمى".
وتحدث أنشيلوتى عن حالة إيدين هازارد قائلا "يتدرب بشكلٍ جيد، في الوقت الحالي الكثير من اللاعبين لا يلعبون، ولكن يجب أن تؤمن بأن الفرصة ستحين، ماريانو لم يلعب دقيقة واحدة وعندما جاء دوره قدم أداءً جيّدًا، هذا ما يجب أن يفعله هازارد".

وعن جاريث بيل، أوضح أنشيلوتى "وضعه واضح، تعرض لإصابة خطيرة وهو على وشك أن يتعافى، يمكنه العودة قبل مباراة رايو فاييكانو، يسعدنا بأنه تم استدعاؤه لمنتخبه الوطني حيث سيحصل على دقائق هناك".

انتقل إلى أعلى