ديربي نجران .. قمة منتظرة

 

نجران - سالم آل كليب 

يترقب الشارع الرياضي في منطقة نجران مباراة الديربي بين الأخدود وشقيقه نجران حيث تحتضن يوم الخميس مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية اللقاء ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من مسابقة دوري يلو للمحترفين .


يدخل نادي الأخدود هذا اللقاء بعد الخسارة من أمام جدة بهدف وحيد في الجولة الماضية ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة بينما نجران في المركز العاشر بـ 46 نقطة بمعنويات مرتفعة بعد انتصارة على الجيل بثلاثية الجولة الماضية .


 قال الحسن اليامي لاعب نجران السابق عادت لنا مباريات الأشقاء بعد غياب طويل ستكون مباراة قوية ومثيرة  ونتمنى أن تسودها الروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير وعودة هذا القطبين ستعيد رياضة نجران إلى الواجهة مجددا ، مبين بان آخر مباراة لعبها في الديربي كانت عام 1413 وكانت مثيرة جداً جماهيريًا وإعلاميًا.


وعلمت "الحدث" بإن عدد الجمهور لن يتجاوز 20%، بواقع 2400 متفرج من الطاقة الاستيعابية للملعب الذي يتسع إلى 12 ألف متفرج، وذلك بقرار من اللجنة الأمنية وستكون مناصفة بين الفريقين بنسبه 50% لكل مدرج .

ونشر الحساب الرسمي لنادي نجران عبر موقع «تويتر» انفوجراف، يوضح فيه أسعار تذاكر المباراة المنتظرة بين نجران والاخدود ، مشيرًا إلى أن أسعار التذاكر العادية تبدأ من 100ريالا بينما أسعار تذاكر المنصة الممتازة بـ 300 ريالا .


قال الهداف التاريخي لديربي نجران بـ 22 هدف فهد الخليوي من أهم عوامل إرتفاع مستوى لعبة كرة القدم في أي مدينة أو في أي دولة هي الديربيات فعودة ديربي نجران سيعود بالفائدة على كرة القدم في المنطقة من حيث الجماهيرية وتشجيع المواهب الكروية على الاهتمام بأنفسهم ومن لا يعير هذا الديربي أي أهمية فهو دخيل على كرة القدم وعالمها.


وأضاف ذكرياتي مع هذا الديربي جميلة فكنا كلاعبين للناديين نسكن في حي واحد وندرس في مدرسة واحدة  نتحدى بعض قبل هذا الديربي لرفع مستوانا الفني لكي نحقق الانتصار كلاً لفريقه فكانت الغلبه لنادي الأخدود في تلك الفترة من 81  ميلادي حتى 90 ميلادي ومهما كانت نتائج هذا الديربي لا تؤثر على علاقتنا الأخوية فيما بيننا لنخرج بعد المباراه في سيارة واحدة

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى