من أكثر الحاصلين على نقاط فى " فانتازى " نصف نهائى أبطال أوروبا ؟! 

 

 

 

حقق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسبانى المركز الأول في ترتيب لاعبي الفانتازي الذين حصلوا على أعلى عدد نقاط في منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث حقق 11 نقطة كأكثر اللاعبين حصولا على النقاط.


وتقاسم الثنائى البرازيلي فابينو وردريجو لاعبى ليفربول والريال على الترتيب الوصافة بحصول كل منهما على 9 نقاط، فيما حل الثنائى رياض محرز جناح مانشستر سيتي المهاجم ولويس دياز مهاجم ليفربول المركز الثالث بعد أن حقق كل منهما 8 نقاط.


وجاء ترتيب أكثر الحاصلين على نقاط فى جولات على ملعبه فى فانتازى دوري الأبطال:

 

وضرب ريال مدريد موعداً مع ليفربول يوم 28 مايو الجاري بملعب "دي فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس ليكون النهائي الثاني بينهما بعد اللقاء الشهير الذي جمعهما في موسم 2018.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل رياض محرز حتى الآن 24 هدفاً في جميع المسابقات لمانشستر سيتي هذا الموسم.  فقط محمد صلاح (30) هو الذي أحرز المزيد من الأهداف لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22.

سجل كريم بنزيما 10 أهداف في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو أكثر ما سجله لاعب في موسم واحد إلى جانب كريستيانو رونالدو في موسم 2016-2017، مع ريال مدريد أيضًا.

كما ظهر فيل فودين للمرة السادسة والثلاثين في دوري أبطال أوروبا هذا المساء، حيث أصبح سيسك فابريجاس (42) وكيليان مبابى (40) الآن اللاعبان الوحيدان اللذان يحققان المزيد في المسابقة عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا أو أقل.

وبات رودريجو هو أول لاعب برازيلى يسجل ثنائية فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا منذ أن فعل لوكاس مورا ذلك لتوتنهام ضد أياكس في 2019.

كما أصبح رودريجو هو أول لاعب يسجل هدفين في الدقيقة 90 من مباراة خروج المغلوب فى دورى أبطال أوروبا

انتقل إلى أعلى