"الفيصل وأوغلو" يتوجان السعودية وتركيا بميداليات التضامن الإسلامي 

 

الرياض-سعد المصبح  

توج رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي وزير الشباب والرياضة بجمهورية تركيا الدكتور محمد محرم كساب أوغلو المنتخبين السعودي والتركي لكرة القدم تحت 23 عام، بالميداليات الذهبية لمنتخب تركيا والفضية للمنتخب السعودي لمسابقة كرة القدم ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرياضية الخامسة "قونية2021"فيما ذهبت الميداليات البرونزية للمسابقة  للمنتخب الأذربيجاني الذي كسب نظيره الجزائري بنتيجة 4-3. 
وبفضية القدم اليوم، أصبح رصيد المملكة من الميداليات 21 ميدالية (ذهبية واحدة و 12 فضية و 8 برونزيات).
السهام تتوقف في ربع النهائي
خرج لاعب المنتخب السعودي للسهام، عبدالرحمن الموسى، من منافسات القوس الأولمبي للفردي، بخسارته في دور ربع النهائي من الأندونيسي بانغيتستو عارف بنتيجة 6-4.
وكان الموسى قد تأهل لهذا الدور، بعد فوزه في دور الـ16 على الإيراني كلشاني محمد 6-2، فيما غادر زميلاه منصور علوي وراشد السبيعي من دور الـ16 بخسارة الأول من الأوزبكي تشين يايوي 6-0، والسبيعي من الأوزبكي صادقوف أميرخون 7-3.
وفي منافسات القوس المركب للفردي، خرج عبدالعزيز الروضان ومعيض البقمي، من منافسات دور ربع النهائي، بخسارة الروضان من التركي هاني أمريكان بنتيجة 137-149 نقطة، وخسارة البقمي أمام الماليزي جواري مازوكي 135-144 نقطة، فيما غادر زميلهم علي الشمراني من دور الـ16، بخسارته من الإيراني مدندر محمد بنتيجة 139-132 نقطة. 
المبارزة تخرج من ربع نهائي الفردي
وفي المبارزة، خرج عادل المطيري من دور الـ8 لمنافسات سلاح السايبر للفردي، عقب خسارته على يد الأوزبكي موسى امتروف بنتيجة 14-15 نقطة.
وكان المطيري قد تأهل لربع النهائي، بعد أن فاز على الأردني أحمد المعاوي 15-8 في دور الـ16، وهو ذات الدور الذي شهد خروج زميله علي البحراني من الأردني طلحة عبدالله بنتيجة 15-10.

انتقل إلى أعلى