هواوي تنفذ نظام الفوترة المتكاملة لشركة "أمنية" الأردن من أجل توفير تجربة رقمية محسّنة للعملاء

 

 أعلنت شركة هواوي تكنولوجيا المحدودة الرائدة عالمياً في توفير البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات أنها نفذت بنجاح نظام الفوترة المتكاملة لصالح شركة أمنية الأردنية الرائدة في الاتصالات. وبفضل نظام الفوترة المتكاملة من هواوي، تمكنت شركة أمنية من الانتقال من نظام الفوترة القديم إلى النظام الجديد من خلال برنامج التحول الذي استغرق عشرة أشهر من الإعداد والتخطيط الدقيقين.
ويركز برنامج الفوترة المتكاملة الذي تعتمد عليه شركة أمنية الأردن على تقليل الوقت الذي يستغرقه المنتج حتى يتم طرحه في السوق. ويوفر البرنامج تجربة رقمية متنوعة والعديد من الخدمات الترويجية وتلك المطورة بما يتناسب مع احتياجات العملاء والباقات الذكية والتنبيهات والإشعارات في الوقت الفعلي. ويسهم البرنامج في تنمية أعمال الشركة وتعزيز استثماراتها في شبكات LTE.
ويوفر نظام الفوترة المتكاملة من هواوي منصة مدمجة ومتكاملة لمختلف شبكات الاتصالات المتنقلة بدءاً من شبكات الجيل الثاني إلى شبكات الجيل الخامس المستقلة والشبكات الثابتة وخدمات الأعمال للشركات وخدمات المستهلكين والأشخاص. وستسهم المنصة المتكاملة في تحسين تجربة العملاء التي توفرها شركة أمنية والحد من الوقت اللازم للوصول إلى السوق وإنجاز العمليات والأعمال بشكل مستمر.
وتحدث زياد شطارة، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية عن النظام الجديد قائلاً: "توفر شركة أمنية أحدث الحلول لعملائها، ومن خلال تعاوننا مع هواوي على تطبيق نظام الفوترة المتكاملة، يمكننا الاعتماد على القدرات الكبيرة التي توفّرها منصة الفوترة الجديدة لتوفير نظام موحد وتجربة تتمتع بالكفاءة لعملائنا". وأكد شطارة أن الشراكة الاستراتيجية بين أمنية وهواوي تعود إلى عدة أعوام، وقد ساهمت بشكل كبير في نشر تقنيات الاتصالات المبتكرة في السوق الأردنية.
من جانبه قال السيد إيثان وانغ، الرئيس التنفيذي لهواوي في الأردن ولبنان: "سيسهم نظام الفوترة المتكاملة الذي صممته هواوي، وهو أفضل نظام من نوعه، في تعزيز الإيرادات وتحسين تجربة العملاء وتحقيق الفائدة من النظام الإيكولوجي وتعزيز مرونة الأعمال وتمكين الانتقال إلى الأعمال الجديدة بسلاسة. ومن خلال التعاون المشترك والمتواصل، نتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح لتعزيز كفاءة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الأردن".

انتقل إلى أعلى