مزايا مخفية في تطبيق "إنستجرام" لا يعرفها الكثيرون

 

يتمتع تطبيق إنستجرام Instagram بالكثير من المميزات المعلنة والتي تستخدمها الفئة الشبابية الذين يمثلون أغلب جمهور المنصة الاجتماعية، ولكن هناك الكثير من المزايا المخفية في التطبيق والتي لا يعرفها الكثيرون.

ويمكن لمستخدمي تطبيق إنستجرام Instagram اكتشاف الكثير من الميزات والحيل المخفية من خلال عدد من الخطوات السهلة والتي تساعدهم على تحسين تجربتهم في التطبيق بشكل كبير بحسب موقع Social Fox ، ومنها :
_مزايا تكشف عن أول منشور أعجبت به علي إنستجرام

يحرص مستخدمو إنستجرام Instagram على نشر الكثير من الصور طوال الوقت، ولكن إذا أردت أن تعرف أول منشور أعجبت به علي إنستجرام، فأنت تحتاج إلي فتح تطبيق إنستجرام الخاص بك والنقر فوق ملف التعريف الخاص بك، ثم اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمني العليا، بحسب صحيفة The Sun .

ويمكن تحديد رمز “الإعدادات”، ثم اكتب “إدارة الإعجابات” أو Manage likes في شريط البحث في الأعلي، وسترى كل المحتوى الذي أعجبك علي إنستجرام منبثقًا، وسيختلف هذا في الحجم اعتمادًا علي عمر حسابك ومرات الإعجاب، وستحتاج إلي تصفية المحتوى المفضل لديك عن طريق تحديد “فرز وتصفية” Sort & Filter في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

وانقر على “فرز حسب” “Sort by” و “من الأقدم إلى الأحدث”، ثم انقر فوق “تطبيق” وسترى بعض مشاركات الارتداد الرئيسية تظهر، وستكون الصورة أو مقطع الفيديو الذي يظهر في الزاوية العلوية اليسرى أول صورة أعجبت بها على إنستجرام.
_مزايا تمكن من استخدام ألوان أكثر في قصص إنستجرام

يعتبر نطاق الألوان المقدم من إنستجرام محبطًا بعض الشيء، ولكن يمكنك استخدام لوحة كاملة من الألوان غير تلك التي يتيحها لك إنستجرام بعيدا عن أداة التحديد الافتراضية ويمكنك القيام بها من خلال:

فتح قصة إنستجرام وحدد رمز قلم الرسم، ثم نقر فوق أي لون في الجزء السفلي من لوحة الألوان الافتراضية وتأكد من الضغط باستمرار عليها ، وستظهر لوحة ألوان متدرجة كاملة تتيح لك اختيار اللون المثالي لقصتك وستتمكن من استخدامها بشكل واسع في قصصك الخاصة بك في إنستجرام.
– مزايا تمكن من حذف أي تعليق على مشاركاتك على إنستجرام

عند وجود تعليق بغيض أو غير لائق تركه شخص ما على مشاركتكن وتريد إزالته فإن كل ما عليك فعله هو لمس فقاعة الكلام أو bubble below أسفل المنشور، والتمرير سريعًا إلي اليسار علي التعليق وتحديد رمز سلة المهملات.

انتقل إلى أعلى