بالفيديو.. عائلة في الدمام تتفاجأ بفاتورة مياه قيمتها 400 ألف ريال

كشفت قناة الإخبارية خلال تقرير تليفزيوني ، معاناة أسرة في الدمام من ارتفاع فاتورة المياه التي وصلت 400 ألف ريال ، رغم عدم وجود تسريبات .

المطالبة بـ 400 ألف ريال

وقالت مراسلة الإخبارية في التقرير ، إن الأسرة تفاجأت في يناير الماضي بمطالبة شركة المياه في السعودية لهم بمبلغ 400 ألف ريال ، وهذا مبلغ يتعارض مع تكلفة المياه في السعودية وتقديرات الاستخدام ، وعندما قامت الشركة بفحص المنزل لم تجد أي تسريبات وخفضت المبلغ إلى 250 ألف ريال .

​​​​​​

وقالت المواطنة فادية الفواز التي تسكن مع عائلتها المكونة من 7 أفراد في منزل من طابق واحد بالدمام ، إن جميع أفراد أسرتها متضررين مما فعلته شركة المياه ، وفواتيرها بدون وجه حق .

عدم وجود تسريبات
وتابعت ، ليس معقول أن مبالغ التحصيل خلال حدوث تسريبات ، مثلها مثل عدم وجود تسريبات، فكانت الفاتورة تأتي لنا عادية جدا مثل الآخرين وليست بأرقام عالية ، وفجأة انقطعت ، وبعد مرور سنوات يٌطالبونا بهذا المبلغ الفلكي رغم عدم وجود تسريبات بالمنزل .

وعبرت فادية عن غضبها ، قائلة ، لو حسبنا مبالغ الفاتورة التي تأتي شهريا لنا ، 400 أو 120 ريال ، خلال فترة الـ 8 سنوات التي قضيناها في المنزل ، كانت وصلت فاتورة المياه بها إلى 50 أو 40 ألف ريال فقط من أين أتى مبلغ 400 ألف ريال .

انتقل إلى أعلى