تعليم الطائف يختتم برنامج ممارس التطوير المهني للمعلمين ويكرم فرقة الكشافة
متابعات - عواض الحارثي
شهد مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ختام برنامج تدريب المدربين المركزيين للتطوير المهني للمعلمين المنفذ من المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي والشركة التعليمية والذي يهدف لإعداد ممارسين مؤهلين لتطوير وتنمية الجدارات التعليمية ودعم النمو المهني المستدام بما ينعكس على جودة التعليم والتعلم .
واطلع الدكتور الغامدي خلال زيارته على مسارات التدريب وكرم المشاركين في البرنامج مشدداً على أهمية ضرورة انعكاس هذه النماذج التعليمية على الأداء الميداني وتحسين نواتج تعلم الطلاب مشيراً إلى أن مواكبة تحولات وزارة التعليم وتقنيات الذكاء الاصطناعي جعلت من التطوير المهني ضرورة ملحة لترسيخ القيم المؤسسية وتحقيق الأهداف الإستراتيجية.
من جانبه كرمت وزارة التعليم كشافة تعليم الطائف ضمن الوحدات الكشفية المتميزة في حج هذا العام 1447هـ .