فَلنمنحْ الفرصة لذواتنا أولاً ..

مكة المكرمة - نهاد فاروق قدسي قال جاك ويلش " قبل أن تكون قائداً ، فإن نجاحك يكمن في تطوير ذاتك، وعندما تصبح قائداً ،...

أنسنة بيئات التعلّم

   جدة - فضة محمد المتحمي يُعد التعليم من مقومات الشعوب التي بها تُرفع الأمم وتُشحذ الهمم .هو ضياء الفكر...

( أنت لا تستحق )

مسعودة ولي كان ينظر إلى السماء مُتأمِلاً؛ بوعيٍ تام وبمنطقٍ ناضج أخَذَ يُحدِّث نفسه لعله سيُقنِعُها ويُخلِصها من رواسب تلك...

إلتم المتعوس على خايب الرجا ...!

د/سلمان الغريبي    المتعوس وخايب الرجا في المثل القائل" إلتم المتعوس على خايب الرجا" هما : التعيس في كل مجالات...

كيكة (( ٠١ /٠٧ / ))

 ١ ٠ /٧ ٠/   بداية شهر رجب وشهر رجب أحد الأشهر الحُرم وبداية النصف الثاني من العام الهجري وبداية...

سيرة قائد محنك وإداري مميز

*الأستاذ ـ متعب بن ناصر المتعب  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله مساءكم بكل خيرتعين الأستاذ/ متعب بن ناصر المتعب...