|

ولى العهد البريطانى يحتفى بمجموعة "ستيلا مكارتنى" للأزياء المستدامة

الكاتب : الحدث 2021-11-03 09:41:00

احتفى الأمير تشارلز أمير ويلز، وولى العهد البريطانى، بمجموعة مصممة الأزياء الشهيرة ستيلا مكارتنى، المستدامة، مشيرا إلى أنها تضع الاستدامة فى هدف مجموعة الأزياء الجديد، ورمز لإعادة التدوير، وذلك فى فعالية على هامش قمة المناخ COP26، فى جلاسجو الاسكتلندية.

وقال الحساب الرسمى لأمير ويلز ودوقة كورنوال عبر تويتر :"مصممة الأزياء ستيلا مكارتنى،تضع الاستدامة في مقدمة مجموعاتها، رمز إعادة التدوير العالمي، شاهد أمير ويلز اليوم عرضا للأزياء من قبل العلامة التجارية يعرض موادًا مستدامة من الجيل التالي".

وأمس الثلاثاء التقى الأمير تشارلز، ولى العهد البريطانى وأمير ويلز، بممثلين من مجموعات الشعوب الأصلية، وذلك قبل حدث خاص بالعمل للحفاظ على الغابات واستخدام الأراضى، ويهدف إلى توفير منصة للقادة للالتزام بإجراءات طموحة من شأنها وقف وعكس خسارة الغابات.

وقال الحساب الرسمى لأمير ويلز، ودوقة كورنوال عبر تويتر :"في اليوم الثاني من قمة المناخ COP26، التقي أمير ويلز بممثلين من مجموعات الشعوب الأصلية قبل حدث العمل بشأن الغابات واستخدام الأراضي، يهدف الحدث إلى توفير منصة للقادة للالتزام بإجراءات طموحة من شأنها وقف وعكس خسارة الغابات".

وتابع الحساب :"عمل الأمير منذ عام 2007 على زيادة الوعي بقضية إزالة الغابات عندما أنشأ مشروع الأمير للغابات المطيرة، هل تعلم أنه من المقدر أن تؤوي الغابات حوالي 80٪ من الأنواع البرية من الحيوانات والنباتات في العالم؟".

ومن جهة أخرى  كشف تقرير عالمى جديد خلال فعاليات قمة المناخ المنعقدة حاليا باجلاسكو الاسكتلندية، أنه يتم تخزين حوالي 90% من الحرارة المتراكمة في نظام الأرض في المحيط، والتي يتم قياسها من خلال محتوى حرارة المحيط.

 وذكر التقرير أن ارتفاع عمق المحيط القطبى البالغ 2000 متر في عام 2019 استمر ليصل إلى مستوى قياسي جديد.