|

بطاقة معايدة وشكر

الكاتب : الحدث 2021-05-08 10:56:18

 

 مع قدوم عيد الفطر المبارك الذي لا تفصُلنا عنه غير أيام معدودة نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان بن عبد العزيز "وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير "محمد بن سلمان" -حفظهم الله -،  كل عام وهم بخير كل عام وهم تاج على رؤوس الشعب السعودي وكل عام وهم يتمتعون بالصحة والعافية،  بطاقة معايدة وشكر لهم على جهودهم في حماية الوطن وسهرهم من أجل أن ينعم المواطن بحياة كريمة.

وبطاقة معايدة للجنود البواسل الأبطال المرابطين على الحدود لحماية أمن هذا الوطن الغالي،  راجين من الله أن يحفظهم ويمدهم بالقوة ، فلولا الله ثم سهرهم وتصديهم للعدو لما شعرنا بفرحة العيد فكل عام وجنود الوطن بألف خير وعافية. 

ورسالة معادية لرجال الأعمال الذين هم أساس البناء الوطني بما يقدمونه للوطن من مشاريع عمرانية وشكرًا لهم على إدخال السرور على منهم في حاجتهم وجعل للعيد فرحة بوقوفهم مع إخوانهم ودعم المشاريع الخيرية.  

 وبطاقة معايدة لكافة الشعب السعودي الذي يبرهن يومًا بعد يوم أنهُ الرقم الصعب بين جميع الشعوب،  وشكرًا لإخواني وأخواتي وعلى رأسهم إدارة صحيفة الحدث وشكرًا على الجهود المبذولة منكم من أجل إيصال المعلومة والفائدة للجميع من خلال ما تقومون بنشره على نطاق واسع ومشترك وكل عام وأنتم بخير ودامت أعيادكم. 
 
 بقلم 🖋شموخ الصمت