|

جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة تقيم حفل سبارك نخبة سيدات الشرقية

الكاتب : الحدث 2023-01-06 01:33:52

الدمام - فيصل العوهلي 


أقامت جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة برعاية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم أمير المنطقة الشرقية حفل سبارك نخبة سيدات  الشرقية وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٣/١/ ٢٠٢٣م لإتاحة الفرصة للمجتمع لخوض رحلة تضيء لهم أرقى الأفكار والمشاريع الانسانية والفنون الملهمة التي لا تنسى بدءًا من الأزياء التي صنعت بأيدي ذوات الإعاقة ثم إلى معرض يحوي منتجات وقطع فنية مميزة من الاكسسوارات المصنوعة بالأحجار الكريمة والطباعة على الخامات المختلفة والأدوات المكتبية،كما خصص ركن خاص في المعرض للوحات الفنية المرسومة بإلهام واحترافية عالية من ذوات الإعاقة.
افتتح الحفل بحضور صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بالسلام الملكي  وألقت الأستاذة رنا طيبة الرئيس التنفيذي للجمعية كلمة عن الحفل رحبت فيها بالجميع و قدمت عرض عن مشاريع وانجازات الجمعية السابقة والمستقبلية.
ولأثر العمل الخيري على المجتمع وعلى القطاع الثالث أقيم مزاد على لوحة فنية من رسم الفنانة هيلة المحيسن وعبايات من تصميم سيدة الأعمال نوف السديري الذي سيذهب ريعها لذوي الإعاقة في إيفاء. ثم بدأ عرض الأزياء بقطع مصممة بعناية بأيدي فتيات إيفاء من ذوي الإعاقة.
اختتم الحفل بتفضل صاحبة السمو الأميرة عبير بإلقاء كلمة شكر وتقدير للجميع وقامت بتكريم الجهات المشاركة وذات الذين ساهموا في إنجاح الحفل،ثم أخذت سموها جولة على المعرض المصاحب للحفل لرؤية المنتجات المصنوعة بأيدي الفتيات من ذوي الإعاقة.
من جهه اخرى اشاد الجميع بالحفل مثمنين كل الجهود ومتمنين التوفيق للجميع