|

50 فرصة وظيفية لخريجات تقنية البنات بالأحساء

الكاتب : الحدث 2023-02-02 11:11:48

الأحساء - طاهر الجعيدان

 

وقعت الكلية التقنية للبنات بالأحساء يوم الاربعاء الموافق  الموافق 10/7/1444  مذكرة تفاهم بين الكلية ومؤسسة زكي السالم تتضمن بنودها توفير عدد من الوظائف لخريجات الكلية بمختلف تخصصاتها بحضور عميدة الكلية الاستاذة ساره الصرعاوي ومنسقة التنسيق الوظيفي الأستاذة جوهرة الملحم ورئيس مؤسسة زكي السالم.
هذا وقد شهد اللقاء توقيع مذكرة تفاهم  لالتحاق ما يقارب 50 وظيفة لخريجات الكلية والمقبلات على التخرج في كافة التخصصات حيث تضمنت الوظائف المطروحة مخصصات وحوافز مجزية وكذلك بيئة عمل مشجعة تعمل على التحفيّز والتطوير المستمر.
ويأتي اللقاء ضمن خطط برامج التنسيق الوظيفي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بهدف إيجاد فرص وظيفية للخريجين تتلاءم مع قدراتهم وتخصصاتهم وربط الكليات بالقطاع الخاص.

من جانب آخر استضاف قسم التنسيق الوظيفي بالكلية ممثلة صندوق تنمية الموارد البشرية هدف المرشدة المهنية أ/ ريم آل حامده من خلال تفعيل البرنامج الإرشاد المهني والذي تضمن ورش عمل حضورية بكيف تكون رائد اعمال كذلك التعريف بالشهادات الاحترافية كما تضمنت اقامة جلسات جماعية للمتدربات والخريجات في مراجعة السيرة الذاتية والتعريف عن منصة سبل والخدمات المقدمة من خلالها.. 

بدورها، قدّمت عميدة الكلية الأستاذة ساره الصرعاوي شكرها للجهات المنفذه لثقتهم في مخرجات الكلية، كذلك ومنسقة التنسيق الوظيفي الأستاذة جوهرة الملحم على ما قدموه من جهود ساهمت في نجاح اللقاء.