|

"المهندسات السعوديات" ينظمنْ الغبقة الرمضانية بالأحساء

الكاتب : الحدث 2023-04-02 11:23:51

الحدث - طاهر الجعيدان


نظمت جمعية المهندسات السعوديات بالأحساء الغبقة الرمضانية مساء الجمعة الماضي ، الملتقى الدولي وذلك بقاعة مركز النخلة للصناعات الحرفية للتدريب، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندسة الشيماء الشايب و 25 مهندسة  عضوات الجمعية  .
وذلك لتبادل التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل والتأكيد على دور الجمعية في دعم المرأة السعودية في هذا المجال .
أفتتحت المهندسة فاطمة الحاجي اللقاء بالترحيب بالحضور والتهنئة للجميع بالشهر الفضيل ، ثم تناولت عدة محاور أبرزها أثر  تنمية القطاع غير الربحي للعمل الطوعي في المملكة وإنشاء جمعية المهندسات السعوديات رافدا لتحقيق أهدافها، ثم اختتمت رئيسة مجلس الإدارة لقاء الغبقة بشكرها للجميع على الحضور والتعرف على العضوات المستجدات ورحبّت بالمداخلات المثرية التي تدل على ثراء معرفي وكفاءة مهنيّة داعية بالتوفيق  للحاضرات في مجال عملهن وأن يكنّ قدوات للأجيال القادمة  ، شاكرةً الوطن على مايقدّمه من أجل  نهضة كريمة. 
وقدّمت الشكر  لكل العضوات اللواتي ساهمن في إنجاح الأمسية كما تقدمت بالشكر لراعي الأمسية مركز النخلة للصناعات والتدريب بإدارة المهندس عبدالله الشايب وأعطت فكرة عن المركز و التعرّف  على المقتنيات المعروضة، وشكرت فريق عيون هجر على التغطيّة الإعلامية . 
وتم النقاش وتبادل التجارب والخبرات من خلال الأسئلة المطروحة وعمّت الفائدة على الجميع فكانت ليلة ماتعة .
وعبّرت عدد من المهندسات عن شكرهن للقائمين على هذا الملتقى الذي كان ثريا بفقراته. 
ومن ثم قام الجميع لتناول الغبقة الرمضانية التي شملت أكلات حساوية وبعض الفعاليات كالحناء  و عمل خبز المسح الحساوي على التّاوة وتوزيع بعض الإهداءات ومنها نموذج جصي لزخرفة الطعامة الحساوية.