|

"المحارف" تنظم معرضها الأول في المشقر

الكاتب : الحدث 2021-06-24 12:32:01

الأحساء - جاسم العبود
تصوير: علي بوهويد

نظمت الفنانة التشكيلية "مها المحارف" معرضها الشخصي الأول للفن التشكيلي تحت عنوان "همسات لونيه"، وذلك ضمن فعاليات فريق "إبداع بلا حدود" بقاعة "هجر" في مشروع المشقر السياحي.

وأفادت الفنانة "مها المحارف" بأن المعرض ضم عدد ( 123 ) لوحة فنية أكريليك والوان زيتيه وبعض الأعمال الفحم والرصاص، بأحجام وتقنيات مختلفة، حاولت من خلالهم عن الحياة اليومية من منظار فني.

وأضافت "المحارف" بأن الفن ما هو إلا وسيلة للتعبير عن الذات، ومصدر سعادة للفنان في إخراجه أمام الجمهور، وأنها فخوره بإبراز موهبتها الفنية من خلال معرضها الأول، ويمتلكها شعور لا يوصف وهي تتجول بين لوحاته.

وشكرت "المحارف" إدارة مشروع المشقر وفريق "إبداع بلا حدود" على تعاونهم معها وإتاحة الفرصة لها لعرض لوحاتها، وإخراج الفنون الأحسائية المتميزة أمام العالم.

يذكر أن الفنانة التشكيلية "مها المحارف" من مواليد الأحساء، مدينة الهفوف، وخريجة جامعة الملك فيصل تخصص اقتصاد، وحاصلة على عدة شهادات تقديرية من مدارس خاصة ومعارض تطوعية، كما أنها حضرت دورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، وعملت كمعلمة في عدة مدارس مثل أكاديمية الكفاح الأهلية، ومدارس النخبة، ومدارس النورانية.