|

"أرامكو السعودية" تقيم ملتقاها الرمضاني للإعلاميين للعام 2024 بجدة

الكاتب : الحدث 2024-03-28 06:20:42

 


متابعات - هلال اليزيدي 

أقامت أرامكو السعودية الملتقى الرمضاني للإعلاميين لهذا العام والذي تنظمه إدارة الإعلام والتواصل التنفيذي  في أرامكو السعودية وذلك بهدف تعزيز منظومة الاتصال والتواصل مع كافة العاملين في وسائل الإعلام الإقليمية, ومواكبًا لتطوير رسالة أرامكو الإعلامية التي تعكس التطورات التشغيلية المتسارعة في الشركة.
 

 ونجحت الشركة في تنظيم 13 تجمعًا إعلاميًا رمضانيًا على مر السنين كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز العلاقة الإيجابية مع وسائل الإعلام.

وفي هذا العام تقيم ملتقاها الرمضاني للإعلاميين في ثلاث مناطق ( جدة والرياض والظهران) ، ويتم دعوة الإعلاميين كل بحسب المنطقة القريبة . 
 

وتهدف الشركة من خلال هذه الملتقيات إلى تعزيز العلاقة بين أرامكو السعودية وبين الإعلاميين، المحافظة على التواصل والتقارب وتبادل الأفكار والرؤى مع وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، والإسهام في تعزيز ارتباط أرامكو السعودية مع الكوادر الإعلامية بكل فئاتها.

وخلال الملتقى تم عرض فيلم قصير يحكي مسيرة التميز في تسعين عاما. 

ولأرامكو السعودية جهود كبيرة في دعم المواطنة وتنمية المجتمعات المحلية التي تقيم فيها مشاريعها في كل دول العالم حيث تم استعراض جهود الشركة في برامج المواطنة، وكجزء من اهتمام أرامكو السعودية بالطاقات الشابة باعتبارها حلقة وصل بين الإدارة العليا وصوت الشباب في الشركة جاء تأسيس المجلس الاستشاري للقادة الشباب،  وتم عرض تفصيلي للمجلس وأبرز مبادراته.