|

"موسم الجيمرز"…. يشهد أجواءً استثنائية في حفل الأسبوع الرابع

الكاتب : الحدث 2023-07-29 11:45:38

الحدث - جواهر الصقر 


 
شهد حفل الأسبوع الرابع من موسم الجيمرز، مشاركة الفرقة العالمية الشهيرة "إيماجن دراجونز"، والفرقة الأردنية المميزة "أوتوستراد"، والنجم السعودي "مشعل تمر"، والدي جي الموهوب "DJ Loush". 

في وقت أعلنت اللجنة المنظمة للموسم عن نفاد جميع تذاكر الحفل الذي احتضنه مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، واستمتعت الجماهير الحاضرة بالأغاني والوصلات الموسيقية الرائعة وسط أجواء حماسية.

الفرقة الأردنية "أوتوسترا أفتتحت عروض الحفل الموسيقي ومنحت الجماهير مزيجًا فريدًا من نوعه في الموسيقى العربية وعالم الروك. وذكروا بأن التفاعل الجماهيري الحماسي ليس بمستغرب حيث لم تكن هذه زيارتهم الأولى للمملكة.

المغني الرئيسي للفرقة العالمية إيماجن دراجونز "دان رينولدز " خاطب الجماهير بكلماته "هل تعلمون ما هو شعور الذهاب إلى مكان بعيدًا جدًا عن منزلك، ولكن في نفس الوقت تشعر بأنك في منزلك؟" معبّرًا عن سعادتهم للعودة للمملكة والإحساس بالدعم الرائع .

وقدّم النجم السعودي "مشعل تمر" مجموعة من الأغاني المميزة على مسرح محمد عبده بما فيها الأغنية الرسمية لموسم الجيمرز: أرض الأبطال "جي جي جينا" مع الفنان الأردني الفلسطيني بدر الخطيب "Llunr"،

واختتم "Dj Loush" الأمسية الموسيقية: أرض الأبطال واستمتع عشاق ومحبي الموسيقى بوصلاته الخاصة لأشهر الأغاني

الجدير بالذكر أن موسم الجيمرز هو أكبر تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية، ووجهة لنخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية، وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم والوجهة التنافسيّة الأقوى لأفضل الفرق واللاعبين للوصول إلى المجد والسيّر نحو القمة في أضخم ظاهرة رياضيّة للألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. في قلب العاصمة الرياض.