|

بعد الانتهاء من تصوير دوره في فيلم"هجير": العجيب من الطائف إلى باريس

الكاتب : الحدث 2023-09-01 11:29:02

 

الطائف - هلال اليزيدي 

أنهى الممثل السعودي عماد العجيب تصوير فيلمه السينمائي (هجير ) من إخراج المخرجة السعودية سارة طلب ، والذي من المتوقع عرضه في فرنسا خلال الأشهر القادمة .

وعن هذه التجربة قال الممثل عماد العجيب التي انطلقت من محافظة الطائف مسقط رأسه وخاض العديد من التحديات خلال الأعوام السابقة للوصول لهذا المستوى الفني الاستثنائي : تعتبر هذه التجربة هي الدور الحقيقي في بلوغي هذا المستوى الثقافي الذي استطعت من خلاله تمثيل هذا الفيلم "هجير " بكل مهنية واحترافية.

وقال العجيب : عند انتهاء التصوير من فيلم "هجير " كممثل تعد هذه اللحظة بالنسبة لي تحوي شعورين لاثالث لهما الشعور الأول يتمثل في إنجازي لمهمتي التي دامت لفترة ، والشعور الآخر هو حزني لتوديع شخصية (حسان) التي سكنت بداخلي بكل تفاصيلها حزنها وفرحها ، صدماتها ، حاضرها وماضيها ، هذا وشكر المخرجة سارة طلب على إخراج الحروف من على الورق إلى النور وأتمنى أن لا ينطفئ .

يذكر  أن آخر إنجازات عماد العجيب  حصوله على لقب افضل ممثل في الطائف لدى MBC ACADEMY ،ويشارك في هذا العمل العديد من نجوم السعودية مثل الفنانة ريم الحبيب، الفنان القدير خالد الحربي، واللامع خالد يسلم والموهوب عماد العجيب.