|

لأول مرة في المملكة.. انطلاق أول عروض عالم مارڤل ضمن تقويم فعاليات جدة

الكاتب : الحدث 2023-09-28 11:40:56

 

انطلق أول عروض "عالم مارڤل للعروض الحية" ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، على مسرح صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك لأول مرة في المملكة خلال جولتها حول العالم.

وحظي أول عروض عالم مارڤل، التي تتواصل حتى 20 أكتوبر المقبل، بحضور كبير من الجمهور، وسط أجواء من الحماس والإثارة والتشويق والمغامرة والمتعة، من خلال العديد من الفعاليات الترفيهية والعروض الفريدة.

وقدم هذا العرضُ العالمي للزوار من أهالي جدة والسياح، تجربةً جديدة وفريدة من نوعها، تسودها الحركة والأكشن على غرار أعمال مارڤل، وأتاح لهم الاستمتاعَ بمشاهدة أشهر الأبطال الخارقين؛ مثل: سبايدرمان، والرجل الحديدي، والرجل العنكبوت، وكابتن أمريكا، وأكثر من 20 شخصية أخرى، إلى جانب عروض الفيديو والتأثيرات الصوتية والبصرية المتطورة.

ويحاكي "عالم مارڤل للعروض الحية" المتعة والإثارة في أفلام ومسلسلات مارڤل، من خلال عروض ترفيهية تتمّ بشكل مباشر أمام الجمهور، والعديد من الفقرات المذهلة، والألعاب البهلوانية الجديدة، كما يحاكي المناورات الهوائية، والفنون القتالية، إضافة إلى ألعاب الدراجات النارية المثيرة، باستخدام أحدث الروبوتات والتقنيات، والمناظر الطبيعية المتنوعة لعدد من المدن حول العالم على خشبة المسرح.