|

“MBC” ….تحتفي بنجوم عمل فيلم سكر

الكاتب : الحدث 2023-10-13 06:24:09

الحدث - فيصل العوهلي 


احتفَت "استوديوهات MBC" بإطلاق العرض الأول لفيلم "سكر" في الرياض، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض الأول للفيلم في كل من القاهرة ودبي. شهد العرض الأول للفيلم في الرياض حضور نجوم العمل وصُنّاعه، وحشد من أهل الصحافة والإعلام والفنانين ووجوه المجتمع والمدعوّين والضيوف، إلى جانب عدد من المديرين والتنفيذيين في «مجموعة MBC».

وتخلّل الاحتفالية التي أقيمت في بوليفارد الرياض، في موفي سينما مرور نجوم العمل وصنّاعه على السجادة الحمراء أمام عدسات الصحافة والإعلام، والتقاط الصور التذكارية والتفاعل مع الجمهور، قبل انطلاق العرض الأول للفيلم.

يلعب بطولة “سكّر” كل من حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، والفنانة الكبيرة ماجدة زكي، ونجم الكوميديا محمد ثروت، ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، وآخرين.
قصة فيلم سكر 2023 المقتبسة عن رواية صاحب الظل الطويل، والتي تجسدها بأدق تفاصيلها. حان الأوان لمشاهدة روايات ذات مغزى مثل هذه الرواية على أرض الواقع، وذلك بعد إعلان موعد عرض فيلم سكر في السينما، مما يفسح المجال أمام جميع محبي السينما المصرية بمشاهدة هذا الفيلم المميز. ومن الجدير بالذكر بأن فيلم سكر هو أول عمل مصري غنائي عائلي سجل في تاريخ الدراما المصرية. 

وتدور أحداث قصة فيلم سكر 2023 حول يافعة تعيش في دور الأيتام وتدعى “سكر”. نشاهد علاقتها مع أصدقائها في الميتم، وعلاقة مديرة الميتم معهم. حيث تعرف مديرة الميتم بقساوتها المفرطة، وقلبها الأسود، إلا أن معاونها أشد قساوةً. يظهر لنا الفيلم المعاملة الظالمة التي يتعامل بها الأطفال في الميتم، وذلك من خلال تقسيم أيام الأسبوع من قبل المديرة لتنظيف قسم من الميتم في كل يوم. وفي حال وجدت تقصير مهما كان بسيطًا، ينال هؤلاء الأطفال نصيبهم من العنف والظلم. وذلك في إطار درامي، عائلي، غنائي.

موعد عرض فيلم سكر في السينما
وأنطلق عرض فيلم سكر في السينما يوم أمس الخميس، حيث أنطلق في جميع دور العرض ليتمكن عشاق الدراما المصرية من مشاهدته. حيث يفضل غالبية المشاهدين ارتياد دور السينما للاستمتاع بمشاهدة جماعية مع العائلة أو الأصدقاء، بالإضافة إلى الراحة في المتابعة، نظرًا لاتساع شاشات العرض في السينما.