|

بمشاركة 5 فنانين شباب : فورها لأول مرة تجلب الفرقة الشهيرة واما

الكاتب : الحدث 2023-10-15 01:55:02

 جدة - فيصل الحارثي

أحيا نخبة من المطربين الشباب في الوطن العربي حفلًا ضخمًا على مسرح سوبر دوم في جدة، مساء الخميس، وسط حضور جماهيري كبير تجاوز الـ10 آلاف شخص.
افتتح الحفل الفنانة الشابة مها فتوني، والتي قدمت باقة من أجمل أغانيها، ومنها "الصبر جميل"، التي تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

ثم قدم الفنان كريم محسن مجموعة من أغانيه الشهيرة، ومنها "أنا هفضل معاك" و"أنا مش أناني"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتبعه الفنان أحمد بتشان، الذي قدم مجموعة من إبداعاته، ومنها "أنا طيب" و"أحلى حاجة في الدنيا"، ليليه الفنان محمد نور، الذي قدم باقة من أجمل أغانيه، ومنها "من أول لحظة" و"حبيبي يا غالي".

وشهد الحفل ظهور الفرقة الشهيرة "واما"، والتي قدمت أول حفل لها في المملكة العربية السعودية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وبدأت الفرقة بأغنية "أنا وانت"، ثم ظهر الفنان أحمد فهمي، ليشكر الشركة المنظمة للحفل، قائلًا: "نشكر فور ام على الاحتفال معنا بمرور 20 عامًا على فرقة واما"، مضيفًا: "نحن سعداء جدًا بوجودنا اليوم على مسرح جدة، وهي المرة الأولى لنا نغني في المملكة العربية السعودية".

واختتمت الفرقة فقرتها بأغنية "حيران"، والتي قدمتها للجمهور السعودي خصيصًا.
وكانت الأمسية حماسية للغاية، حيث تناوب الفنانون فيما بينهم الفقرات بطريقة مشوقة وممتعة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة 4Mevent، حمزة ناصر، عن الحفل: "كان حفلًا أسطوريًا، وأن جمهور جدة فورها فعلًا كما هو معتاد".

وأضاف: "نعد الجمهور بالمزيد من الحفلات القادمة في مواسم قادمة".

ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات التي تنظمها شركة 4Mevent في المملكة العربية السعودية، والتي تحرص على تقديم تجارب فنية فريدة للجمهور السعودي.