|

لجنة أبها النسائية تحتفي باليوم السعودي العالمي للتطوع ٢٠٢١

الكاتب : الحدث 2021-12-15 01:13:35

 


عسير - أسماء القحطاني 

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية النسائية الأهلية بأبها حفل اليوم السعودي العالمي للتطوع ٢٠٢١ اليوم وذلك برعاية مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هادي الشهراني.

ابتدأ الحفل بالسلام الملكي فتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها القارئة رقية أحمد ثم كلمة مدير فرع الموارد البشرية هادي الشهراني تحدث فيها عبر العرض المرئي عن التطوع وعمل اللجنة النسائية من خلال مشاركتهم في نشاما عسير وماتقوم به من جهود تطوعية، كما قدم الشهراني الشكر للأستاذة مها محمد الشهري وفريقها وكل ماقاموا به من جهود.

من جانبها تحدثت رئيس مجلس الإدارة مها الشهري في كلمتها وقدمت شكرها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وأمير عسير على مايولونه من اهتمام تجاه الجمعيات والأعمال التطوعية، ثم كلمة مستشار إدامه يوسف بخيت عبر عرض وذكر فيها الفرق التطوعية وإلى الجمعية وماتبذله من جهود ثم تدشين مبادرة تطوعنا إدامة وذكر الإنجازات وماحققته بالاحصائيات من المتطوعين. 

ثم استكملت فقرات الحفل بالمشاركات والمسابقات والهدايا وتكريم المتطوعات والرعاة بحضور الأميرة مشاعل آل سعود وكرمت الأستاذة مها الشهري لحصولها على أعلى عدد ساعات تطوع في المركز الأول من خلال مشاركاتها في خدمة المجتمع في جميع المجالات من تطوعية وإنسانية.