|
الرئيسية
الأخبار المحلية
الأخبار الرياضية
الأخبار العربية والعالمية
معارض وفعاليات
مقالات الحدث
الإعلام الجديد
حوارات صحفية
مجتمع الحدث
ركايب
ثقافة وفن
تقارير وتحقيقات
الإقتصاد
أخبار التقنية
الصحة والجمال
السياحة والسفر
وظائف
التعليم
الرئيسية
/
الأخبار المحلية
وزارة التجارة: الجرعة التنشيطية شرط لدخول الأسواق والمقاهي والمطاعم اعتبارًا من الغد
الكاتب :
al-hadath
2022-01-31 11:03:03
أعلنت وزارة التجارة أنه اعتبارًا من الغد (الثلاثاء) ستكون الجرعة التنشيطية شرطًا لاستمرار التحصين ودخول الأسواق والمطاعم والمقاهي والمنشآت التجارية.
وأوضحت أنه سيتم تطبيق ذلك للفئات العمرية 18 عامًا فأكبر، وجميع من مضى 8 أشهر على تلقيهم الجرعة الثانية.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت الشهر الماضي تطبيق شرط الحصول على الجرعة التنشيطية لاستمرار حالة التحصين على تطبيق "توكلنا".
تكبير
تصغير
مشاركة
مشاركة
مشاركة
مشاركة
مشاركة
طباعة
اقرأ أكثر عن:
ولي العهد يتلقى اتصالاً من ماكرون لبحث المستجدات الإقليمية والملف الإيراني
المرور يضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة في أسبوع واحد على مستوى المملكة
الدفاع المدني يؤكد ضرورة توافر وسائل السلامة في المنازل
تابعوا الحدث على
الأكثر قراءة
1
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
2
«هبوط السلطعون» يلفت الأنظار.. طائرة إماراتية تهبط بمهارة وسط رياح عاتية في مطار لندن
3
مدير مهرجان جرش وسفير السعودية يبحثان تعزيز المشاركة السعودية في الدورة الأربعين
4
مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالباحة يستقبل رئيس مكتب الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمنطقة
5
موجة حر قياسية تقطع الكهرباء عن 68 ألف أسرة في جنوب غرب فرنسا
آخر الاخبار
ولي العهد يتلقى اتصالاً من ماكرون لبحث المستجدات الإقليمية والملف الإيراني
قطر تُعزّي المملكة في ضحايا سقوط طائرة أرامكو المروحية
استشهاد مواطن قطري وإصابة مقيم إثر شظايا عمليات عسكرية في المنطقة
المرور يضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة في أسبوع واحد على مستوى المملكة