|

أمير الجوف يبحث سير العمل في مشاريع تنموية وخدمية بالمنطقة

الكاتب : الحدث 2022-05-22 12:33:52

 

الجوف - عيد حمدان الشنوان


بحث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف سير العمل ونسب الإنجاز في 155 مشروعا تنمويا وخدميا تتبع للجهات الحكومية بالمنطقة، حيث اطلع سموه على قائمة المشروعات المنجزة والبالغ عددها 29، ووجه بمضاعفة الجهود وتسريع وتيرة العمل في المشروعات تحت التنفيذ لإنهائها وفق الجدول الزمني المعتمد والمعايير المعمول بها، ليستفيد منها المواطنون، كما بحث تذليل المعوقات لاستكمال المشروعات المتأخرة.

جاء ذلك خلال ترؤس سمو الأمير فيصل بن نواف في قاعة الاجتماعات اليوم اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشاريع والخدمات بالمنطقة للربع الأول من العام الحالي 2022، بحضور أعضاء اللجنة وكل من الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الجوف، ومدير إدارة المشاريع في الهيئة العامة للزكاة والضريبة والجمارك، ومدير مكتب مشاريع وزارة الداخلية.

واستعرض سمو أمير المنطقة خلال الاجتماع مستجدات مشروعات مطار الجوف، وجمرك الحديثة، ومستشفى النساء والولادة بسكاكا، ومشاريع وزارة الداخلية، إلى جانب استعراض أداء الجهات الحكومية في إعداد المحافظ الخمسية للمشروعات.

كما اطلع سموه على مؤشرات المشاريع الحكومية وحالة المشاريع بالمنطقة ومحافظاتها، واطلع كذلك على ما تم إنجازه من توصيات الاجتماع السابق للجنة.

وشدد سمو الأمير فيصل بن نواف على المتابعة الميدانية للمشروعات من قبل المسؤولين، ومعالجة المشروعات المتأخرة والمتعثرة أولا بأول والرفع بشأن ذلك في حينه لأمير المنطقة، مؤكدا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – خصصت ميزانيات الخير لتوفير الخدمات وسبل العيش الكريم للمواطنين، وسنعمل جميعا لتحقيق تطلعات القيادة والسعي المستمر والعمل الدؤوب لتحسين مؤشرات إنجاز المشروعات وتوفير الخدمات