|

تكريم رجال الحج من متطوعي إحسان بصبيا

الكاتب : الحدث 2022-07-14 10:59:35

جازان - سالم جيلان 

قامت إدارة جمعية إحسان لحفظ النعمة بمحافظة صبيا مساء الخميس ١٥ ذي الحجة ١٤٤٣هـ الموافق ١٤ يوليو ٢٠٢٢م بتكريم أعضاء الجمعية الذين شاركوا في موسم الحج لهذا العام ١٤٤٣هـ وساهموا في خدمة ضيوف الرحمن بالتعاون مع الجهات التطوعية.

بدأ التكريم والاحتفاء بكلمة رئيس جمعية إحسان المهندس عزالدين محمد عزالدين التي أثنى من خلالها على جهود رجال وشباب الجمعية المتطوعين في الحج ومثمنًا مبادراتهم لخدمة ضيوف الرحمن… كما تحدث نائبه المهندس أحمد سالم خواجي عن هذه المشاركة الرائعة والتي تعتبر مفخرة لكل منتمي لجمعية إحسان لحفظ النعمة بصبيا وأكد بأن هذه المشاركة تأتي امتداد لمبادرات الجمعية المتواصلة في العديد من المناسبات ومختلف الأصعدة.

الأستاذ عبدالله أبو طالب الحازمي عضو مجلس إدارة جمعية إحسان بصبيا تحدث عن هذه المبادرة لرجال الجمعية في أطهر البقاع المقدسة وفي أعظم المواسم وعن فخره واعتزازه بأن تشكل الجمعية جزء من نجاحات موسم الحج لمواكبة جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين.

مدير وحدة التطوع بجمعية إحسان لحفظ النعمة بصبيا المهندس وليد جبران اختتم الأمسية بعبارات الشكر والعرفان والتقدير لمتطوعي الجمعية المشاركين في الحج شاركه الكلمة قائد المشاركين ناصر قايد الأسلمي …. وفي الختام تم توزيع الأوسمة احتفاءً وتكريمًا بالمتطوعين الذين شاركوا في موسم الحج.