|

شرورة تحتفل باليوم الوطني 92 باكثر من 1000 مشارك

الكاتب : الحدث 2022-09-24 10:04:15

شرورة - خالد الهمامي 

اطلقت إدارة تعليم شرورة عصر اليوم مسيرة الوطن بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعون برعاية سعادة محافظ شرورة الاستاذ موفق بن عبدالهادي العنزي وبحضور مدير تعليم شرورة الدكتور فايز بن علي الاسمري ومشاركة كافة منسوبي التعليم وأهالي المحافظة ، وذلك ضمن فعاليات ادارة تعليم شرورة بمناسبة اليوم الوطني. 


وقد انطلقت المسيرة من امام جامع خادم الحرمين الشريفين مروراً بالمحافظة وكان في استقبالهم سعادة محافظة شرورة حيث شارك الجميع في العرضة السعودية وكانت المسيرة تضم طلاب وطالبات التعليم العام والتربية الخاصة والخيالة موشحة بالاعلام الخضراء والكلمات الوطنية ؛ وقد انظم  للمسيرة الاهالي من الصغار والكبار رسمت على محياهم الفرحة والسرور بهذة المناسبة الوطنية الغالية على كل مواطن سعودي . 


وقد قدم مدير تعليم شرورة الدكتور فايز الاسمري الشكر والتقدير لمحافظة وللجهات الامنية المشاركة في التنظيم والتي ساهمت في نجاح المسيرة ولكافة منسوبي التعليم المشاركين بالمسيرة .

كما اكد أن هذة المسيرة الوطنية ضمن مجموعة من الفعاليات الوطنية التي تقدمها الادارة احتفاء باليوم الوطني السعودي وسوف تستمر الفعاليات حتى الاسبوع القادم من العديد من البرامج والمناشط داخل وخارج المدارس متمنين لوطننا بالازدهار المستمر ونسأل الله أن يحفظ قائدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ودامت أفراحك يا وطن .