|

‏مدير تعليم لطائف يفتتح ملتقى الإشراف التربوي للمشرفين والمشرفات المقيمين بالمدارس الأهلية

الكاتب : الحدث 2022-12-26 02:21:19

الطائف - هلال اليزيدي 


افتتح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف أ د فهد بن ماجد الشريف ملتقى الإشراف التربوي للمشرفين والمشرفات المقيمين بالمدارس الأهلية تحت شعار 
( الإشراف التربوي والفاقد التعليمي ) ، ويشرف عليه مكتب التعليم الأهلي، وباستضافة مدارس صفوة الطليعة الأهلية فندق أرديوم لمدة يومين ، وذلك بحضور عددًا من القيادات التعليمية ، وأكثر من 90 مشرف ومشرفه من المقيمين .

ويهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات بين مشرفي المدارس الأهلية ، وتوثيق العلاقة بين المشرف الزائر والمشرف المقيم ، والتعرف على أفضل أساليب الإشراف الحديثة ، الرسالة ، وذلك لطرح الأفكار والرؤى من أجل إشراف مقيم متميز . 
واشتمل الملتقى على مجموعة من الجلسات الحوارية ، المحصلة المهارية والفاقد التعليمي ، الإشراف من أجل التعلم ، البحوث الاجرائية ودورها في تحسين نواتج التعلم ، الممارسات التعليمية الرقمية لمعالجة الفاقد التعليمي.

وأكد الدكتور الشريف على أهمية الملتقى والذي يسعى لتحقيق تعليم نوعي ومتميز للطلاب والطالبات، مشيدًا بالتعاون والتكامل بين إدارات الإشراف التربوي والمدارس الأهلية بما يحقق أهداف الرؤية الطموحة2030 ، ومقدمًا شكره للقائمين على الملتقى ولمدارس صفوة الطليعة لاستضافتهم اللقاء، مؤملًا أن يحقق الملتقى أهدافه المنشودة.