|

الروضة الاولى تستقبل اطفالها بالهدايا في اول يوم دراسي

الكاتب : الحدث 2023-04-28 08:01:50

جازان - هند محمد 

استقبلت الروضه الأولى بـ أحد المسارحة يوم الخميس 1444/10/7هـ الموافق 27 أبريل اطفالها في اليوم الثاني للعوده للمدارس بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك .

يأتي هذا الاحتفاء بمناسبة عيد الفطر المبارك كي تعم السعادة على الاطفال وربط روح الاخوة فيما بينهم ،ومن ثم تم توزيع الورد والهدايا ،  ورسم ملامح الفرحه والسرور على وجيههم وكان له اثر كبير في تهيئة الاطفال لإستكمال عامهم الدراسي الثالث بكل سرور وجد وأجتهاد وكما سعت الروضه على توفير سبل الراحه والهدوء لهم . 

شهد الأطفال استقبالًا مميزًا وتجاوبوا مع معلماتهم من خلال عدد من الفقرات المتعددة والمسابقات المتنوعة التي شاركوا فيها وكانت الفرحه تعم على الاطفال .

عبرت الطفلة "سولينا منقري" للحدث " أنني كنت جداً مبسوطه من معلمتي الأستاذة صفيه على ما قدمته لنا من هدايا وتوزيعات ، سعادنا كثيراً انا وزميلاتي وزملائي بالروضه وكنا في قمة السعادة وعدنا للمنزل والفرحه تعمنا جميعاً . 

ختاماً شكرت مديرة الروضه الأستاذة فاطمة النجمي قائدة الفصل" طوهري "على هذي المبادرة المميزة التي ابهجت الاطفال والتي كانت دافع لهم للاستمرار في عامهم الدراسي وهم بكامل سعادتهم وتألقهم .